سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يومى السبت 21 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 م حتى 11:59 م و الأحد 22 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 م حتى 11:59 م
لخدمتكم بشكل أفضل، سوف يتوقف "نظام تسجيل البطاقات الصحية" عن العمل لأغراض الصيانة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، من الساعة 4:00 م وحتى 4:30 م
نود إعلامكم بإعادة افتتاح مركز واسط الصحي يوم الاثنين، 09 سبتمبر 2024، حيث سيتم بدء استقبال المراجعين في المركز. نتطلع إلى خدمتكم مجددًا.
نود إعلامكم بتوقف بعض خدمات مركز الحلاه الصحي مؤقتاً بدءاً من اليوم 2 سبتمبر، حيث ستنتقل خدمات التغذية إلى مركز الخليبية الصحي، وخدمات الأسنان إلى مركزي الخليبية وضدنا الصحي، وخدمات تطعيم الإنفلونزا إلى المراكز المجاورة.
يسرنا أن نعلن عن إعادة افتتاح مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، حيث سنستقبل المراجعين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 01/09/2024. نتطلع إلى خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
يهدف برنامج "ثقة لدعم مقدمي الرعاية الصحية" إلى تقديم الدعم المعنوي والنفسي لمقدمي الرعاية الصحية المتأثرين بوقوع حدث طبي جسيم غير متوقع للمريض كونهم يمثلون "الضحية الثانية"، وذلك في إطار استراتيجية المؤسسة لتعزيز جودة الحياة في بيئة العمل وتسليط الضوء على محور تعزيز الصحة النفسية والذهنية، ونشر ثقافة تمكين الموظفين من تحقيق التطور الفكري والبدني والنفسي.
ويسعى برنامج "ثقة" الذي تم وضعه اعتماداً على أفضل الممارسات العالمية القائمة على الأدلة العلمية، لتعزيز حقوق مقدمي الرعاية الصحية في هذه الحالة، من خلال 4 عناصر وهي المعاملة العادلة، الاحترام، التفهم والتعاطف، الرعاية الداعمة والشفافية.
واعتمدت المؤسسة لجنة مركزية لمتابعة وتنفيذ البرنامج مع الأخذ بعين الاعتبار دعم ثقافة سلامة المرضى كجزءٍ أساسي لتنفيذ البرنامج، من خلال وضع السياسات والإجراءات والتعليمات الداعمة، ووضع برنامج تدريبي لمنسقي البرنامج في المستشفيات، بالتزامن مع تحديد الموارد والأدوات لدعم مقدمي الرعاية عند حصول حدث جسيم للمريض، والتوعية حول مفهوم الضحية الثانية، والعمل مع جميع الجهات المعنية لدعم البرنامج وتطويره.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟