تنبيه:

نود إعلامكم بإعادة افتتاح مركز واسط الصحي يوم الاثنين، 09 سبتمبر 2024، حيث سيتم بدء استقبال المراجعين في المركز. نتطلع إلى خدمتكم مجددًا.

نود إعلامكم بتوقف بعض خدمات مركز الحلاه الصحي مؤقتاً بدءاً من اليوم 2 سبتمبر، حيث ستنتقل خدمات التغذية إلى مركز الخليبية الصحي، وخدمات الأسنان إلى مركزي الخليبية وضدنا الصحي، وخدمات تطعيم الإنفلونزا إلى المراكز المجاورة.

يسرنا أن نعلن عن إعادة افتتاح مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، حيث سنستقبل المراجعين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 01/09/2024. نتطلع إلى خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم.

متعاملينا الأعزاء، نود إعلامكم بأنه تم نقل مكان مركز المدينة الصحي - عجمان ، للمزيد اضغط هنا.

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

استراتيجية الابتكار 2023-2026

HH Sheikh Mohammed bin Rashid Al Maktoum

مبتكرون للصحة

إيماناً من المؤسسة بأهمية الابتكار ودوره الجوهري في تطوير منظومة الخدمات الصحية، أطلقت المؤسسة استراتيجيتها للابتكار 2023-2026 التي تُعدّ خريطة طريق نحو تجسيد رؤية القيادة وطموحاتها، وتحقيق أهدافها بتعزيز استدامة قطاع الرعاية الصحية المستقبلية، وقدرته على الإسهام في تحقيق الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، والرؤية الوطنية "نحن الإمارات 2031"، وصولاً إلى تحقيق مستهدفات مئوية الإمارات 2071.

#رعاية_لجودة_الحياة

المحاور

بيئة مؤسسية محفزة للابتكار
تبني المشاريع التجريبية الأولية
شراكات لتنمية الابتكار الصحي

القيم

الفكر الاستباقي
صنع الفرص
روح التعاون
الاستمرارية والتغيير
التركيز على المتعاملين
التركيز على ريادة الأعمال

المخرجات

تنمية الاقتصاد الصحي
استدامة الابتكارات الصحية
شارك وكن جزءًا من الابتكار

للاطلاع على المزيد من تفاصيل استراتيجية الابتكار 2023-2026، اضغط هنا حيث يمكنك أن تكون جزءًا من رحلتنا في الابتكار.

شارك أفكارك، وقدم ملاحظاتك، أو انضم إلى تحديات الابتكار عن طريق منصة أفكاري اضغط هنا

المشاريع الابتكارية

اكتشف أحدث قصص نجاحنا ومشاريعنا الابتكارية التي بدأت من الأفكار الابتكارية لفريق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

ابق على تواصل معنا

ساهم بتطوير الابتكار وشاركنا اقتراحاتك من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى قسم الابتكار في المؤسسة info@ehs.gov.ae

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟