تنبيه

تطبيق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

يوفر تطبيق المؤسسة حزمة من الخدمات الطبية مثل (حجز المواعيد، طلب التقرير الطبي، برنامج الرعاية المنزلية). ويعد هذا التطبيق المرجع الرئيسي للوصول إلى السجلات الطبية والمعلومات السريرية التي تركز على احتياجات المتعاملين من خلال تحقيق التكامل مع النظام الصحي "وريد" الذي يربط جميع مستشفيات المؤسسة ومراكز الرعاية الصحية الأولية في شبكة واحدة.

كوفيد – 19

تطبيق كوفيد -19 الذكي هو التطبيق الرسمي لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بفيروس كوفيد - 19 على مدار الساعة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث. كما يوفر التطبيق مجموعة من الخدمات الرقمية ذات الصلة مثل حجز موعد لتلقي لقاح كوفيد -19 ، طلب التطعيم بالمنزل لكبار المواطنين ، الحصول على شهادة التطعيم الرقمية ، طلب الإعفاء من التطعيم و توفير القنوات الرقمية لإعطاء المشورة النفسية وغيرها.

تطبيق العيادة الافتراضية

يتيح تطبيق العيادة الافتراضية لمرضى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إجراء مواعيدهم الافتراضية / الإلكترونية بسهولة من منازلهم دون الحاجة إلى زيارة مرافق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. يتم حجز المواعيد بكل سهولة وفقاً للتخصصات المتوفرة في المنشآت أو بناءً على اختيار المستخدم.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى