تنبيه

أهداف التنمية المستدامة

أهداف التنمية المستدامة هي عبارة عن مجموعة من 17 هدفاً مترابطاً صممت لتشكل "خارطة طريق لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة لكافة البشر". أهداف التنمية المستدامة، التي وضعتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2015 والمراد تحقيقها بحلول عام 2030، هي جزء من قرار للأمم المتحدة يسمى "جدول أعمال 2030".

أجندة الاستدامة في دولة الإمارات

تركز دولة الإمارات على تحقيق اهداف التنمية المستدامة التي من شأنها تمكين الوصول إلى الطاقة النظيفة والحصول على غذاء كاف بأسعار معقولة، والتعليم ذي الجودة، والرعاية الصحية، والنمو الاقتصادي المستدام، والأنظمة البيئية السليمة، وزيادة كفاءة الموارد، بوصفها جميعا قضايا يتردد صداها بقوة في دولة الإمارات. كما تعهدت دولة الإمارات “بألا تترك أحدا خلف الركب” وبالانتقال بالعالم إلى مسار مستدام ومرن.

جهود المؤسسة في الاستدامة

الهدف 3

تشارك مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية القطاع الصحي المحلي وكافة دول العالم بتعزيز الهدف الثالث من اهداف التنمية المستدامة بإطلاق مبادرات وخدمات نوعية تحقق ذلك، إلى جانب تنظيم أنشطة وفعاليات متنوعة، وإجراء فحوصات مجانية والمشاركة بالأيام العالمية الصحية.

الهدف 17

تتعهد مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لمواصلة العمل على تعزيز التكامل في القطاع مع شبكة متنوعة من الشركاء المحليين والدوليين وذلك من خلال بناء شراكات فعالة تحقق المنفعة المتبادلة والقيمة المضافة للفئات المتأثرة، وتعزز من مستويات التكامل المؤسسي، وانطلاقاً من حرص المؤسسة على إدارة شراكاتها بكفاءة وفعالية قامت بتطوير وتطبيق إطار متكامل لإدارة الشراكات مبني وفق أحد أبرز الممارسات والمواصفات العالمية وهي مواصفة الآيزو (44001:2017).

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى