المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

نود إعلامكم بأنه سيتم نقل مناوبات عطلة نهاية الأسبوع من مركز قدفع الصحي إلى مركز مربح الصحي خلال الفترة من 27 يونيو 2025 وحتى إشعار آخر

تفاصيل المتحدث

كريستينا يوانيديس

كريستينا يوانيديس

الرئيس التنفيذي

مجموعة أكويتود

السيرة الذاتية

تُعد كريستينا يوانيديس متحدثة دولية حائزة على جوائز ومقدمة برامج محترفة. وتشغل منصب الرئيس التنفيذي للارتباط في مجموعة أكويتود، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في تعزيز التفاعل والمشاركة. وتختص وحدة AquitudeHealth، قسم الرعاية الصحية في المجموعة، بمحاور التفاعل بين المرضى والموظفين.

تمزج كريستينا بين الخبرة العملية في الأعمال والرعاية الصحية، وقد تم الاستعانة بها لمراجعة عمليات تجربة المرضى والمستهلكين الاستراتيجية، بما يضمن مواءمة تجربة المرضى مع النتائج السريرية، للعديد من المؤسسات بما فيها مستشفيات تابعة لوزارات الصحة في البحرين وعمان. كما قدمت تدريباً مكثفاً لممثلي مؤسسات مرموقة مثل Cleveland Clinic – أبوظبي، والمستشفى الملكي – عمان، وشركات GlaxoSmithKline، وAbbott Laboratories، وLa Roche، وMerck، وPfizer، وغيرهم.

تُعد كريستينا يوانيديس متحدثة دولية حائزة على جوائز ومقدمة برامج محترفة. وتشغل منصب الرئيس التنفيذي للارتباط في مجموعة أكويتود، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في تعزيز التفاعل والمشاركة. وتختص وحدة AquitudeHealth، قسم الرعاية الصحية في المجموعة، بمحاور التفاعل بين المرضى والموظفين.

تمزج كريستينا بين الخبرة العملية في الأعمال والرعاية الصحية، وقد تم الاستعانة بها لمراجعة عمليات تجربة المرضى والمستهلكين الاستراتيجية، بما يضمن مواءمة تجربة المرضى مع النتائج السريرية، للعديد من المؤسسات بما فيها مستشفيات تابعة لوزارات الصحة في البحرين وعمان. كما قدمت تدريباً مكثفاً لممثلي مؤسسات مرموقة مثل Cleveland Clinic – أبوظبي، والمستشفى الملكي – عمان، وشركات GlaxoSmithKline، وAbbott Laboratories، وLa Roche، وMerck، وPfizer، وغيرهم.

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟