المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إبلاغكم بأنه سيتم افتتاح مركز شيص الصحي وسيبدأ في استقبال المرضى اعتبارًا من يوم الأربعاء، ديسمبر 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم افتتاح مركز الخليبية الصحي واستقبال المرضى اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 26 نوفمبر 2025م.

نود إعلامكم بأنه تم إيقاف خدمات و إغلاق مركز فلج المعلا للعلاج الطبيعي منذ مايو 2025

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الخليبية الصحي موقتاً ، اعتباراً من يوم الاحد الموافق 9 نوفمبر 2025م وحتى إشعاراً أخر ، وذلك ضمن اطار جهودنا لتحسين الخدمات وضمان جودة تقديمها ، سيتم تحويل الخدمات إلى مركز الحلاه الصحي .

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

تفاصيل المتحدث

كريستينا يوانيديس

كريستينا يوانيديس

الرئيس التنفيذي

مجموعة أكويتود

السيرة الذاتية

تُعد كريستينا يوانيديس متحدثة دولية حائزة على جوائز ومقدمة برامج محترفة. وتشغل منصب الرئيس التنفيذي للارتباط في مجموعة أكويتود، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في تعزيز التفاعل والمشاركة. وتختص وحدة AquitudeHealth، قسم الرعاية الصحية في المجموعة، بمحاور التفاعل بين المرضى والموظفين.

تمزج كريستينا بين الخبرة العملية في الأعمال والرعاية الصحية، وقد تم الاستعانة بها لمراجعة عمليات تجربة المرضى والمستهلكين الاستراتيجية، بما يضمن مواءمة تجربة المرضى مع النتائج السريرية، للعديد من المؤسسات بما فيها مستشفيات تابعة لوزارات الصحة في البحرين وعمان. كما قدمت تدريباً مكثفاً لممثلي مؤسسات مرموقة مثل Cleveland Clinic – أبوظبي، والمستشفى الملكي – عمان، وشركات GlaxoSmithKline، وAbbott Laboratories، وLa Roche، وMerck، وPfizer، وغيرهم.

تُعد كريستينا يوانيديس متحدثة دولية حائزة على جوائز ومقدمة برامج محترفة. وتشغل منصب الرئيس التنفيذي للارتباط في مجموعة أكويتود، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في تعزيز التفاعل والمشاركة. وتختص وحدة AquitudeHealth، قسم الرعاية الصحية في المجموعة، بمحاور التفاعل بين المرضى والموظفين.

تمزج كريستينا بين الخبرة العملية في الأعمال والرعاية الصحية، وقد تم الاستعانة بها لمراجعة عمليات تجربة المرضى والمستهلكين الاستراتيجية، بما يضمن مواءمة تجربة المرضى مع النتائج السريرية، للعديد من المؤسسات بما فيها مستشفيات تابعة لوزارات الصحة في البحرين وعمان. كما قدمت تدريباً مكثفاً لممثلي مؤسسات مرموقة مثل Cleveland Clinic – أبوظبي، والمستشفى الملكي – عمان، وشركات GlaxoSmithKline، وAbbott Laboratories، وLa Roche، وMerck، وPfizer، وغيرهم.

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟