تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

حساب السعرات الحرارية

السعرات: 0.0
السعرات

معدل الأيض الأساسي (BMR) =

10 * الوزن(كجم) + 6.25 * الطول(سم) - 5 * العمر(سنة) + 5 (الرجال)

10 * الوزن(كجم) + 6.25 * الطول(سم) - 5 * العمر(سنة) - 161 ​(النساء)

لتحديد إجمالي الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية، يتم بمضاعقة معدل الأيض الأساسي الخاص بك بعامل النشاط المناسب، على النحو التالي:

  • إذا كنت كثير الجلوس (قليل او معدوم النشاط) : السعرات الحرارية اليومية = BMR x 1.2
  • إذا كنت نشاط خفيف (تمارين خفيفة / رياضة 1-3 أيام في الأسبوع) : السعرات الحرارية اليومية = BMR x 1.375​​
  • إذا كنت نشاط متوسط (تمارين معتدلة / رياضة 3-5 أيام في الأسبوع) : السعرات الحرارية اليومية = BMR x 1.55
  • إذا كنت نشاط عالى (تمارين شاقة / رياضة 6-7 أيام في الأسبوع) :السعرات الحرارية اليومية = BMR x 1.725
  • إذا كنت نشاط فائق (تمارين صعبه جدا / رياضة وظيفة جسدية أو تدريب مضاعف) : Calorie-Calculation = BMR x 1.9

علي سبيل المثال إذا كنت كثير الجلوس و معدل الأيض الأساسي لك يساوي 1745 فان إجمالي الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية التي تحتاجها لكي يبقي وزنك كما هو يساوي (1745*)1.2=2094

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟