تنبيه:

سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، من الساعة 9:00 م حتى 9:30 م

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة عجمان وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز مشيرف أو مركز النعيمية للفحص الطبي للإقامة.

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة رأس الخيمة وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز دهان أو مركز راكز للفحص الطبي للإقامة.

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة الفجيرة وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز الأمل أو مركز مينا تاور للفحص الطبي للإقامة.

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة أم القيوين وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز المدر للفحص الطبي للإقامة.

الريادة في تقديم الصحة النفسية

تاريخ البدء : 02/02/2022|تاريخ الإغلاق: 30/04/2022

موضوع المشورة :

إيماناً بتوجهات الحكومة الرشيدة الداعية إلى إشراك المجتمع من خلال الآراء والمقترحات التطويرية واستخدامها كمعطيات لتحديد ملامح الخطط الاستراتيجية لخدمات الصحة النفسية وإتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. 



الهدف من المشورة :

تهدف مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ممثلة بإدارة الصحة النفسية إلى مشاركة الجمهور من خلال آرائهم ومقترحاتهم لتعزيز خدمات الصحة النفسية في المؤسسة وتبني الابتكار والتطبيقات الذكية للوصول إلى الريادة في تقديم خدمات الصحة النفسية للمجتمع.



إتخاذ القرار:

بعد إنتهاء مدة المشورة الإلكترونية سيتم حصر كافة الآراء والمقترحات ودراستها و إتخاذ الإجراءات المناسبة لتحقيق تطلعات الجمهور.



النتيجة

- توفير مجموعات لأولياء أمور الأطفال الذين يعانون من التوحد بغرض تقديم الدعم اللازم والإرشادات

المتعلقة بتنشئة الأطفال.

-  تعزيز حملات التوعية المجتمعية فيما يخص الضغط النفسي.

- توفير خط ساخن لتقديم الدعم النفسي على مدار الساعة.

تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟