حملات التبرع بالدم

تاريخ البدء : 01/04/2022|تاريخ الإغلاق: 01/05/2022

موضوع المشورة :

سعياً لتطوير آليات العمل في مراكز خدمات نقل الدم في دولة الإمارات، وتلبية احتياجات المرضى في المنشآت الصحية، تؤكد مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية التزامها باستمرار تنظيم حملات التبرع بالدم وفق أعلى المعايير المعتمدة من الهيئات العالمية، وبأعلى درجات الأمان والدقة، بهدف دعم المخزون الاستراتيجي لبنوك الدم في الدولة. وهذا ما ينعكس في الحملات المستمرة التي تنظمها المؤسسة وآخرها حملة "بصمة حياة" تحت شعار كن فخوراً بتبرعك بالدم.


الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة، تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لقياس وعي المجتمع بأهمية التبرع بالدم، ومدى معرفتهم عن الحملات التي تم تنظيمها، ورصد آرائهم ومقتراحاتهم لتطوير برنامج التبرع بالدم وتحسين جودة الخدمات المقدمة.


اتخاذ القرار:

سوف يتم دراسة وتحليل النتائج للاستفادة منها عند تنظيم حملات مستقبلية للتبرع بالدم، واختيار القنوات المُثلى للوصول لمختلف شرائح المجتمع، عند الإعلان عن الحملات.


النتيجة

بعد تحليل نتائج الاستبيان، سوف يتم الاستفادة من مقترحات الجمهور لاستخدام قنوات جديدة في الإعلان عن حملات التبرع بالدم، كما سيتم التركيز على أكثر القنوات المفضلة لهم لاستلام المعلومات المتعلقة بالحملات التي تنظمها المؤسسة.

تحديث--
النتائج:

- أظهرت النتائج أن ما يزيد عن 80% من الجمهور لم الذي شارك في الاستبيان لم يشارك في حملة التبرع بالدم الأخيرة التي نظمتها المؤسسة بسبب عدم وصول المعلومات لهم حول الحملة.

- يفضل الجمهور الحصول على معلومات حملات التبرع بالدم عبر قنوات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية.


القرارات:
تكثيف التسويق لحملات التبرع بالدم عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟