المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

خدمة العيادة الإلكترونية من مستشفى دبا الفجيرة

تاريخ البدء : 12/05/2022|تاريخ الإغلاق: 30/06/2022

موضوع المشورة

يوفر مستشفى دبا الفجيرة العيادة الإلكترونية بهدف تقديم خدمات علاجية وتشخيصية مبتكرة وحديثة لكافة أفراد المجتمع بشكل إلكتروني ضمن مواعيد محدّدة وباستخدام الهاتف لتوفير الوقت والجهد على المرضى وتجنب مشقة الحضور للمستشفى لتلقي العلاج.

 

الهدف من المشورة

قياس مدى رضى المتعاملين عن هذه الخدمة التي تهدف لرفع مستوى السعادة والإيجابية في المجتمع بالإضافة لإشراك المتعاملين بطرح أفكار جديدة لتطوير الخدمة.

 

اتخاذ القرار

من خلال هذه المشورة نهدف لتطوير آلية العمل وتحسين أداء العيادة الإلكترونية والخدمات التي تقدمها والمبادرات المرتبطة بها، بما يتناسب مع رؤى وتطلعات المتعاملين.


النتيجة

تم إرسال نتائج الاستبيان للمستشفى لدراسة النتائج واتخاذ القرارات المناسبة بناءً على آراء ومقترحات الجمهور.

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟