تنبيه:

سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يومى السبت 21 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 م حتى 11:59 م و الأحد 22 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 م حتى 11:59 م

لخدمتكم بشكل أفضل، سوف يتوقف "نظام تسجيل البطاقات الصحية" عن العمل لأغراض الصيانة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، من الساعة 4:00 م وحتى 4:30 م

نود إعلامكم بإعادة افتتاح مركز واسط الصحي يوم الاثنين، 09 سبتمبر 2024، حيث سيتم بدء استقبال المراجعين في المركز. نتطلع إلى خدمتكم مجددًا.

نود إعلامكم بتوقف بعض خدمات مركز الحلاه الصحي مؤقتاً بدءاً من اليوم 2 سبتمبر، حيث ستنتقل خدمات التغذية إلى مركز الخليبية الصحي، وخدمات الأسنان إلى مركزي الخليبية وضدنا الصحي، وخدمات تطعيم الإنفلونزا إلى المراكز المجاورة.

يسرنا أن نعلن عن إعادة افتتاح مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، حيث سنستقبل المراجعين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 01/09/2024. نتطلع إلى خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم.

قنوات التواصل المفضلة للجمهور

تاريخ البدء : 01/06/2022|تاريخ الإغلاق: 30/08/2022

موضوع المشورة:

في إطار حرص مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور، تعمل المؤسسة على قياس وتقييم مدى رضا الجمهور عن قنوات التواصل المتوفرة كونها جزءاً مهماً من استراتيجيتها، ومن خلالها ترتقي بتقديم الخدمات لكافة أفراد المجتمع.

 

الهدف من المشورة:

تسعى المؤسسة من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الجمهور عن التواصل مع المؤسسة عبر قنوات التواصل المختلفة ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية التي ترفع من جاهزيتها للتفاعل عبر هذه القنوات بصورة أمثل.

 

اتخاذ القرار:

بعد رصد ردود وآراء المتعاملين سوف يتم تفعيل قنوات تواصل جديدة بناءً على ما يفضله الجمهور، واستخدام القنوات المفضلة بشكل مكثف عند التواصل مع الجمهور وفي حملات التسويق وغيرها.


النتيجة

أظهرت النتائج أن الجمهور يفضل مركز الاتصال.

سوف يتم إضافة التسويق عبر المديب الآلي للتعريف بالقنوات الرقمية التي توفرها المؤسسة.

يعمل مركز الاتصال على مدار الساعة لتلبية حاجات المتعاملين.

تتواءم النتائج مع آلية العمل المتبعة في المؤسسة.

تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟