المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

قنوات التواصل المفضلة للجمهور

تاريخ البدء : 01/06/2022|تاريخ الإغلاق: 30/08/2022

موضوع المشورة:

في إطار حرص مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور، تعمل المؤسسة على قياس وتقييم مدى رضا الجمهور عن قنوات التواصل المتوفرة كونها جزءاً مهماً من استراتيجيتها، ومن خلالها ترتقي بتقديم الخدمات لكافة أفراد المجتمع.

 

الهدف من المشورة:

تسعى المؤسسة من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الجمهور عن التواصل مع المؤسسة عبر قنوات التواصل المختلفة ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية التي ترفع من جاهزيتها للتفاعل عبر هذه القنوات بصورة أمثل.

 

اتخاذ القرار:

بعد رصد ردود وآراء المتعاملين سوف يتم تفعيل قنوات تواصل جديدة بناءً على ما يفضله الجمهور، واستخدام القنوات المفضلة بشكل مكثف عند التواصل مع الجمهور وفي حملات التسويق وغيرها.


النتيجة

أظهرت النتائج أن الجمهور يفضل مركز الاتصال.

سوف يتم إضافة التسويق عبر المديب الآلي للتعريف بالقنوات الرقمية التي توفرها المؤسسة.

يعمل مركز الاتصال على مدار الساعة لتلبية حاجات المتعاملين.

تتواءم النتائج مع آلية العمل المتبعة في المؤسسة.

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟