المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

رأيكم في خدمة دواؤك لبيتك من مستشفى الفجيرة

تاريخ البدء : 01/07/2022|تاريخ الإغلاق: 05/08/2022


موضوع المشورة:

حرصاً من مستشفى الفجيرة على تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمتعاملين وتحقيق رضاهم وسعادتهم وتلبية احتياجاتهم، تم توفير خدمة توصيل الأدوية للمنازل لمرضى العيادات الافتراضية تحت شعار (دواؤك لبيتك)، حيث تعمل صيدلية المستشفى على التواصل مع المرضى عن طريق الهاتف أو الاتصال الإلكتروني لتقديم الاستشارة الصيدلانية ومن ثم تجهيز الأدوية والتعليمات اللازمة وإرسالها إلى منزل المريض، دون الحاجة إلى زيارة الصيدلية لاستلام الأدوية.


الهدف من المشورة

قياس مدى رضا المتعاملين عن خدمة (دواؤك لبيتك) وفتح قنوات التواصل معهم لإشراكهم بتطوير الخدمة بما يناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم للوصول لأعلى مستويات الرضا.


اتخاذ القرار:

من خلال هذه المشورة، يهدف مستشفى الفجيرة للاستفادة من آراء المتعاملين ومقترحاتهم والوقوف على تطلعاتهم من أجل تحسين خدمة استلام الأدوية وطريقة تقديمها.


النتيجة

النتائج تشير إلى أن 56% من المشاركين قاموا بتجربة الخدمة بينما 44% منهم لم يجربوا خدمة توصيل الأدويه للمنازل

تشير النتائج إلى أن 74% من المرضى يروون أن خطوات التقديم على الخدمة سهلة بالنسبة لهم و بينما 26% منهم يجدونها صعبة بالنسبة لهم.

تشير النتائج إلى نسبة الرضا عن الخدمة بلغت 60%


القرارات:

تم العمل على تحسين الخدمة المقدمة من خلال : 

- زياده عدد السيارات المبردة لتوصيل الأدوية بشكل أسرع وآمن 

- توفير أكياس توصيل الادوية

- توفير صناديق عزل للأدوية الحساسة للحرارة 

- تحديث نظام متابعة الحرارة والرطوبة في سيارات نقل الادوية 


كما سيتم تطوير الاستبيان وجعله أكثر سهولة ليكون مناسباً لفئة كبار السن وأصحاب الهمم والحصول على نتائج أكثر دقة

توعية المتعاملين بإيجابيات خدمة العيادات الافتراضية في تقليل الوقت والجهد والحصول على الخدمة بشكل متكامل وشمولي من التسجيل حتى استلام الدواء

تكثيف التسويق والترويج عن الخدمة و إجراءات الحصول عليها


تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟