تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

قياس مدى الوعي بخدمات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

تاريخ البدء : 25/07/2022|تاريخ الإغلاق: 30/08/2022

موضوع المشورة

تم إنشاء مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بهدف تعزيز كفاءة القطاع الصحي الاتحادي في الدولة وتوفير باقة متنوعة من الخدمات، ويتم تحديثها وتطويرها بشكل دوري لمساعدة المتعاملين على إتمام معاملاتهم بكل سهولة ويسر وعلى مدار الساعة. كما يتم التوعية والتسويق بالخدمات المقدمة عبر قنوات متنوعة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع وضمان معرفتهم بالخدمات وطرق إتمامها.


الهدف من المشورة

تهدف المؤسسة من خلال هذه المشورة إلى قياس مدى وعي المتعاملين بالخدمات الرقمية التي تقدمها المؤسسة والتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم من حيث سهولة الوصول للخدمات ومدى معرفتهم بها.


اتخاذ القرار

بعد دراسة كافة الآراء والمقترحات، سوف تعمل المؤسسة على تطوير وتحسين الخدمات، والطرق والوسائل المتبعة في نشر الوعي العام بالخدمات الرقمية.



النتيجة

أبرز النتائج:

نسبة رضا المتعاملين ومعرفتهم بخدمات المؤسسة تتعدى 70%

يفضل الجمهور الحصول على معلومات حول الخدمات الرقمية عبر الرسائل النصية sms


القرارات:

- لا يتوفر حتى تاريخه حساب مفعل باسم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تابع لإدارة الاتصال والتسويق للقيام بمهمة التسويق للخدمات عبر الرسائل النصية، لذلك يتم تأجيل التسويق عبر هذه القناة إلى العام القادم.


- تم أخذ القرار بإعداد فيديو باستخدام لغة الإشارة حول القنوات الرقمية التي تقدم خدمات المؤسسة لعرضه في المستشفيات.




تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟