تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

مبادرة الصحة النفسية | جلسات حوارية عن بعد

تاريخ البدء : 01/08/2022|تاريخ الإغلاق: 10/09/2022

موضوع المشورة:

بهدف تعزيز الصحة النفسية لأفراد المجتمع بكافة فئاته، وتوسيع نطاق خدمات الصحة النفسية الشاملة والمتكاملة استجابةً لاحتياجات الجمهور، يعزم مستشفى القاسمي على إطلاق سلسلة حوارية افتراضية تناقش الموضوعات التي تهم المجتمع وتجيب عن استفساراتهم وتقدم لهم النصائح والدعم فيما يخص الصحة النفسية، وبهدف تفعيل التواصل مع الجمهور والتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم حول أنسب الأوقات والمواضيع التي يفضلونها، تم طرح هذه المشورة الرقمية.


الهدف من المشورة

من خلال هذه المشورة، يهدف مستشفى القاسمي للتعرف على رأي الجمهور حول الطرق الأمثل لتفعيل هذه المبادرة، والقنوات التي يفضلونها للمشاركة في الحوار، والأوقات المناسبة لهم، والمواضيع التي يحتاجون إلى طرحها.


اتخاذ القرار

بعد جمع آراء الجمهور ومقترحاتهم، سوف يتم تفعيل المبادرة عبر إحدى قنوات التواصل الاجتماعي المفضلة للمتعاملين وبالأوقات التي تناسبهم.


النتيجة


تم إرسال النتائج للمسشتفى لدراسة الآراء وإعداد خطة المبادرة لإطلاقها.

التحديث:

تم أخذ بقرار بإطلاق الحملات التوعوية حول الصحة النفسية عبر البث المباشر على الانستغرام وفقاً لمقترحات الجمهور وتطلعاتهم واحتياجاتهم، ابتداءً من يناير 2023.

تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟