تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

قياس الوعي بالخدمات الرقمية

تاريخ البدء : 01/10/2022|تاريخ الإغلاق: 30/12/2022

موضوع المشورة:

قطعت دولة الامارات العربية المتحدة مراحل متقدمة في مجال التحول الرقمي، وتميزت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في تقديم خدماتها بطرق متنوعة ومبتكرة تتضمن رقمنة الخدمات القابلة لهذا التحول، بحيث تلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين وتسهل عليهم رحلة إنجاز معاملاتهم، وذلك بتحويل مجموعة من الخدمات إلى خدمات ذكية يمكن إنجازها عبر التطبيق الذكي.


أهداف المشورة:

تهدف مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من خلال هذه المشورة إلى قياس وعي المتعاملين حول التحول الرقمي في خدمات المؤسسة، وكيف يساهم هذا التحول في تقليل الوقت والتكلفة والجهد عند إنجاز الخدمات الحكومية، ودراسة مدى عزوف المترددين عن التحول الرقمي وأسباب هذا العزوف.


اتخاذ القرار:

بعد قياس النتائج، سيتم تحديث خطة التوعية والتشجيع على التحول الرقمي، من خلال صناعة محتوى يتلاءم مع احتياجات المتعاملين ويحفز المترددين على تغيير آرائهم وتوجيهم بطريقة صحيحة وتوضيح فوائد ومنافع التحول الرقمي.


النتيجة

تم تمديد المدة لعدم توفر عدد كاف من المشاركين

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟