تنبيه:

رمضان كريم، لأوقات عمل المرافق الصحية خلال شهر رمضان اضغط هنا

نظراً لأعمال الصيانة في مركز دبي التخصصي لطب الأسنان تم نقل خدمات طب أسنان الأطفال إلى مركز محيصنة الصحي، وخدمات العلاج العام وعلاج الطوارئ إلى مراكز الرعاية الصحية الأولية (هور العنز ، الإتحاد، محيصنة، العوير) بدءاً من تاريخ 4 مارس 2024 ولمدة 6 أشهر علماً بأن مواعيد عمل مركز دبي التخصصي لطب الأسنان قد تغيرت ويمكن معرفتها من خلال الضغط هنا.

قياس الوعي بالخدمات الرقمية

تاريخ البدء : 01/10/2022|تاريخ الإغلاق: 30/12/2022

موضوع المشورة:

قطعت دولة الامارات العربية المتحدة مراحل متقدمة في مجال التحول الرقمي، وتميزت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في تقديم خدماتها بطرق متنوعة ومبتكرة تتضمن رقمنة الخدمات القابلة لهذا التحول، بحيث تلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين وتسهل عليهم رحلة إنجاز معاملاتهم، وذلك بتحويل مجموعة من الخدمات إلى خدمات ذكية يمكن إنجازها عبر التطبيق الذكي.


أهداف المشورة:

تهدف مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من خلال هذه المشورة إلى قياس وعي المتعاملين حول التحول الرقمي في خدمات المؤسسة، وكيف يساهم هذا التحول في تقليل الوقت والتكلفة والجهد عند إنجاز الخدمات الحكومية، ودراسة مدى عزوف المترددين عن التحول الرقمي وأسباب هذا العزوف.


اتخاذ القرار:

بعد قياس النتائج، سيتم تحديث خطة التوعية والتشجيع على التحول الرقمي، من خلال صناعة محتوى يتلاءم مع احتياجات المتعاملين ويحفز المترددين على تغيير آرائهم وتوجيهم بطريقة صحيحة وتوضيح فوائد ومنافع التحول الرقمي.


النتيجة

تم تمديد المدة لعدم توفر عدد كاف من المشاركين

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟