تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

مشورة حول حملات التبرع بالدم في مستشفى الفجيرة

تاريخ البدء : 30/12/2022|تاريخ الإغلاق: 10/01/2023

موضوع المشورة:

سعياً لتطوير آليات العمل في بنك الدم بمستشفى الفجيرة ولتلبية احتياجات المرضى من الوحدات الدموية ومشتقاتها، يلتزم بنك الدم بالاستمرار في تنظيم حملات التبرع بالدم وفق أعلى المعايير والمقاييس المعتمدة، بهدف دعم مخزون الدم في المستشفى.

الهدف من المشورة:

تهدف المشورة لقياس وعي المجتمع بأهمية التبرع بالدم، ومدى معرفتهم عن الحملات التي تم تنظيمها، ورصد آرائهم ومقترحاتهم لتطوير برنامج التبرع بالدم وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

اتخاذ القرار:

من خلال هذه المشورة، يهدف المستشفى لتطوير حملاته وتسهيل إجراءاتها بناءً على آراء الجمهور.


النتيجة

النتيجة:

- بلغت نسبة رضا المشاركين في الاستبيان عن الحملات التي ينظمها مستشفى الفجيرة 70%.

- أظهرت النتائج أنه ما يزيد عن 80% من الجمهور يؤكدون أن المعلومات حول الحملات واضحة وكافية.

تم وضع خطة لتعزيز حملات التبرع بالدم وتبسيط الإجراءات المرتبطة بها ، كل ذلك بما يتوافق مع الآراء والتعليقات الواردة من الجمهور. يوضح هذا الالتزام بالاستماع الفعال إلى أصوات المجتمع وتكييف ممارساته وفقًا لذلك. من خلال مراعاة آراء ومقترحات الجمهور ، تهدف المستشفى إلى جعل عملية التبرع بالدم أكثر سهولة وكفاءة وسهولة في الاستخدام. تهدف هذه الجهود إلى تشجيع المزيد من الأفراد على المشاركة في حملات التبرع بالدم والمساهمة في نهاية المطاف في إنقاذ الأرواح. تؤكد استجابة المستشفى لآراء الجمهور على حرصها على التحسين المستمر لحملات التبرع بالدم وضمان تجربة إيجابية للمتبرعين.

القرارات:

- نشر معلومات الحملات في الهايلايت في حسابات المؤسسة لجذب انتباه الجمهور والوصول للمعلومات بكل سهولة فور البحث عنها.

تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟