المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

مشورة عن مدى الوعي بخدمات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الاستباقية

تاريخ البدء : 15/12/2023|تاريخ الإغلاق: 31/03/2024

موضوع المشورة

تحرص مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على توقـع وتنبـؤ الخدمـات التـي يحتاجهـا المتعاملين من خلال دراسة احتياجاتـهم وتفضيلاتهم وبناءً على أحـداث حياتـهم، وذلك لتصميم خدمات استباقية متكاملة تحقق رضاهم وسعادتهم، وتساهم بتحقيق رؤية الإمارات بأن تكون أفضل دولة في العالم بتقديم الخدمات الحكومية.


الهدف من المشورة

تهدف هذه المشورة إلى قياس وعي المتعاملين بخدماتنا الاستباقية، وإشراكهم وأخذ آرائهم بأفضل القنوات التي يفضلونها للوصول للمعلومات المتعلقة بهذه الخدمات.


القرار

بعد دراسة نتائج الاستبيان، سوف يتم استهداف الجمهور بناءً على القنوات التي تم اختيارها، كما سيتم قياس وعي المتعاملين قبل وبعد حملة التوعية والتسويق بالخدمات الاستباقية للتأكد من تحقيق أهداف الحملة.



النتيجة

نتائج الاستبيان تظهر أن 64% من المشاركين على دراية بمفهوم الخدمة الاستباقية، ولكن 55% منهم لم يتلقوا معلومات عن خدمات EHS الاستباقية، مما يشير إلى فجوة في التواصل والوعي. لذلك، من الضروري تكثيف حملات التوعية وتحسين طرق نقل المعلومات للمستفيدين لضمان وصولها بشكل أوسع.

بالنسبة لتفضيلات قنوات الاتصال، تبين أن البريد الإلكتروني هو الوسيلة المفضلة لتلقي المعلومات (43%)، تليه الرسائل النصية (28%)، مما يستدعي التركيز على هاتين الوسيلتين في الحملات القادمة. كما أن وسائل التواصل الاجتماعي تظل مهمة ولكن ليست الخيار الأول، بينما قنوات مثل مركز الاتصال والصحف تعتبر أقل فعالية.

بناءً على التحليل، يجب زيادة التركيز على حملات التوعية بمفهوم الخدمة الاستباقية، باستخدام قنوات فعّالة مثل البريد الإلكتروني والرسائل النصية، نظرًا لتفضيل المستجيبين لهذه الوسائل. يمكن أيضًا تحسين موقع الويب وتطوير تطبيقات الهاتف لتوفير معلومات سهلة الوصول حول خدمات EHS، بالإضافة إلى تعزيز التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في الوقت نفسه، يجب تقليل الاعتماد على قنوات التواصل الأقل فعالية مثل مركز الاتصال والصحف، والتركيز على الوسائل الرقمية والتفاعلية. من خلال هذه الاستراتيجيات، يمكن تعزيز الوعي بالخدمات الاستباقية وزيادة التواصل الفعّال مع المستفيدين.

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟