المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

مشورة عن مبادرة "طمني" من مستشفى الفجيرة

تاريخ البدء : 15/06/2023|تاريخ الإغلاق: 30/09/2023

الموضوع:


تم استحداث مؤخراً مبادرة يتم من خلالها التواصل مع عائلات المرضى المنومين بالأقسام الداخلية من قبل الأخصائيين الاجتماعيين لطمأنه العائلات على الوضع الصحي للمريض، لذلك يهمنا طرح مشورة حول هذه المبادرة لمعرفة آراء الجمهور وتطوير المبادرة وتحديث قنوات التواصل بين الفريق الطبي وعائلات المرضى.

 

التفاصيل والأهداف: 


تهدف هذه المشورة لإشراك الجمهور في رحلة تطوير المبادرة التي أطلقها مستشفى الفجيرة، والاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم والاستفادة منها، إلى جانب التعرف إلى تفضيلاتهم من حيث قنوات الاتصال.

 

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة: 


تطوير المبادرة وتحسين قنوات التواصل مع العائلات.  




للمزيد من التفاصيل حول المبادرة، اضغط هنا


النتيجة

تشير النتائج إلى أنه ليس جميع المنومين في الأقسام الداخلية استفاد من المبادرة حيث استفاد منها %65.58 فقط من المشاركين.

كما تشير النتائج إلى أن 64% من المشاركين تم التواصل معهم بأوقات مناسبة فيما لم يتم التواصل مع 36% من المشاركين بوقت مناسب لهم.

تشير النتائج أيضاً إلى حصول 65.13% من المتعاملين على معلومات وافية عن حالة المريض بينما 34.87% من المشاركين لم يحصلوا على معلومات وافية.

تشير النتائج إلى أن 51% من المشاركين يفضلون الاتصال بالهاتف للإطمئنان عن حالة مرضاهم، بينما يفضل 23% من المشاركين التواصل معهم من خلال الرسائل النصية.

بلغت نسبة الرضا العام عن مبادرة طمني 72% وفقاً للنتائج المستلمة من عينة من المشاركين. 


القرارات:

الاستمرار في المبادرة و الترويج لها كونها لاقت استحسان عدد كبير من المتعاملين مع الأخذ في عين الاعتبار تنفيذ الإجراءات التحسينية اللازمة بناء على تحليل النتائج وهي كالتالي:

التواصل مع جميع المنومين لضمان الاستفادة القصوى من المبادرة.

المبادرة في السؤال إذا كان الوقت مناسب للتحدث أو الاتصال في وقت لاحق حسب تفضيلاتهم.

المبادرة في السؤال إذا كانت المعلومات وافية أو الحاجة إلى تنسيق اجتماع حضوريا مع الطبيب المعالج لمزيد من التفاصيل.

الاستمرار في استخدام الهاتف كقناة مفضلة في التواصل مع أهالي المرضى لطمئنتهم عن مرضاهم.

استخدام وسائل التسويق المختلفة كالرسائل النصية وشاشات العرض الموزعة في أنحاء المستشفى للترويج عن المبادرة وتوعيتهم بها.

الحرص على تنفيذ المبادرة على جميع المرضى المنومين في الأقسام الداخلية للمستشفى.

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟