تنبيه:

لخدمتكم بشكل أفضل، سوف تتوقف "بوابة المريض والتطبيق الذكي" عن العمل لأغراض الصيانة يوم السبت 4 مايو 2024، من الساعة 12:00 ص وحتى 9:00 ص

مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال التقلبات الجوية اضغط هنا

مشورة حول مبادرة سُفراء التطوير

تاريخ البدء : 15/09/2023|تاريخ الإغلاق: 30/11/2023
موضوع المشورة:

إشراك فئات المجتمع ومتعاملي المؤسسة في عمليات التطوير والتحسين على الخدمات المؤسسية والقوانين والتشريعات ذات العلاقة "كافة الخدمات".

التفاصيل والأهداف:

إتاحة الفرصة للمتعاملين في الترشح للحصول على لقب سفير التطوير في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، بحيث يتم إشراكهم في عمليات اتخاذ القرار من مشورات إلكترونية وتواصل مباشر معهم، كما سيتم حصر آرائهم حول خدمات المؤسسة والتطويرات السابقة من خلال استبيانات ومشورات إلكترونية عبر جلسات العصف الذهني المخطط تنفيذها.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:

منح صلاحيات محددة للسفراء بحيث تمكنهم من المشاركة في صنع القرارات المتعلقة بخدمات المؤسسة.



النتيجة

بناء على تحليل النتائج الواردة بالاستبيان وتحليل المحاور، تبين بأن 96.43% من المشاركين مهتمين بمشاركة آرائهم حول الخدمات التي تقدمها مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وأن 82.14% منهم معني بالترشح لسفير التطوير لمشاركة المؤسسة مسيرة التطوير المستمر على الخدمات المقدمة، ومعنيين بحضور جلسات العصف الذهني بشكل شهري، وبناءً على تفضيلات المشاركين فإن 30.42% منهم يفضل عقد الجلسات بشكل شهري.

القرارات:

فتح باب الترشح للمشاركين والمعنيين لاختيار سفير التطوير لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ليشاركنا مسيرة التطوير من خلال تنفيذ جلسات العصف الذهني بشكل شهري بمختبر تجربة المتعامل.

تحميل ملف النتيجة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟