تنبيه:

متعاملينا الأعزاء، تم إغلاق مركز تعزيز صحة الاسرة في رأس الخيمة بدءاً من تاريخ 17 يناير 2024 ويمكنكم التوجه إلى مركز عبدالله بن علي الشرهان الصحي

تم إغلاق مركز الفصيل لتعزيز صحة الأسرة بالفجيرة ومركز النحوة الصحي بالشارقة بدأً من تاريخ 6 نوفمبر 2023 وحتى اشعار آخر، يمكنكم التوجه إلى المراكز الصحية البديلة: (مركز اللؤلؤية الصحي بالشارقة - مركز كلباء الصحي بالشارقة - مركز مريشيد الصحي بالفجيرة - مركز المدينة الصحي بالفجيرة)

بوابة الشراكات الإلكترونية في مؤسسة الامارات للخدمات الصحية

تاريخ البدء : 01/03/2024|تاريخ الإغلاق: 30/04/2024

الموضوع:

تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الشركاء عن بوابة الشراكات الإلكترونية وهي نظام إلكتروني لإدارة وتنفيذ الشراكات مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية حيث توفر للشركاء إمكانية تقديم طلبات الشراكة ومتابعتها عبر النظام الإلكتروني. إضافة إلى إتمام جميع الخطوات المطلوبة لتقديم الشراكة بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى إجراءات ورقية معقّدة. كما تتيح الوصول إلى معلومات حول المبادرات والمشاريع المتعلقة بالشراكة بكل يسر وسهولة. مما يسهم في تعزيز الشفافية وتحقيق تواصل فعّال بين جميع الأطراف.


التفاصيل والأهداف:

تهدف هذه المشورة إلى قياس رضا الشركاء عن بوابة الشراكات الإلكترونية والنظر في آرائهم ومقترحاتهم لتحسين وتطوير تجربتهم وفقاً لذلك.


القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:

التطوير والتحسين على بوابة الشراكات الإلكترونية (النظام الإلكتروني لإدارة الشراكات في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية) بناءً على آراء وتفضيلات الشركاء.

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟