المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

بوابة الشراكات الإلكترونية في مؤسسة الامارات للخدمات الصحية

تاريخ البدء : 26/02/2024|تاريخ الإغلاق: 30/04/2024
الموضوع:

تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الشركاء عن بوابة الشراكات الإلكترونية وهي نظام إلكتروني لإدارة وتنفيذ الشراكات مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية حيث توفر للشركاء إمكانية تقديم طلبات الشراكة ومتابعتها عبر النظام الإلكتروني. إضافة إلى إتمام جميع الخطوات المطلوبة لتقديم الشراكة بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى إجراءات ورقية معقّدة. كما تتيح الوصول إلى معلومات حول المبادرات والمشاريع المتعلقة بالشراكة بكل يسر وسهولة. مما يسهم في تعزيز الشفافية وتحقيق تواصل فعّال بين جميع الأطراف.

التفاصيل والأهداف:

تهدف هذه المشورة إلى قياس رضا الشركاء عن بوابة الشراكات الإلكترونية والنظر في آرائهم ومقترحاتهم لتحسين وتطوير تجربتهم وفقاً لذلك.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:

التطوير والتحسين على بوابة الشراكات الإلكترونية (النظام الإلكتروني لإدارة الشراكات في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية) بناءً على آراء وتفضيلات الشركاء.


النتيجة

  • تحسين رحلة المتعامل على بوابة الشركاء عن طريق تحسين المظهر العام للنظام وإعادة هيكلة بعض عمليات النظام
  • تطبيق خاصية الدخول عن طريق الهوية الرقمية (UAE PASS) والتي من شأنها الدخول الموحد وتحين الخدمة

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟