المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

مبادرة (نسعد لخدمتكم) في مستشفى الفجيرة

تاريخ البدء : 04/04/2024|تاريخ الإغلاق: 14/05/2024

الموضوع:

استحداث مبادرة لتفعيل وتعزيز دور الأخصائي الإجتماعي في مستشفى الفجيرة لتقديم الدعم الإجتماعي والنفسي للمرضى وعائلاتهم بشكل استباقي خلال فترة العلاج والإقامة في المستشفى وذلك من خلال تقييم الإحتياجات الإجتماعية للمرضى وتوفير الدعم الازم لهم ولأسرهم.

التفاصيل والأهداف:

تهدف هذه المبادرة المتميزة إلى خلق ثقة متبادلة بين المرضى وعائلاتهم والأخصائي الإجتماعي في مستشفى الفجيرة وتعزيزالأدوار في تحسين تجربة العلاج للمرضى وتقديم الدعم الشامل والكامل لهم ولعائلاتهم.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:

من المتوقع أن يكون القرار من مشورة تحسين تجربة العلاج للمرضى وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي الكامل لهم ولعائلاتهم وتحسين الاتصال والتواصل.


النتيجة

النتائج:

يتضح من النتائج أن 86.13 % من المرضى المنومين في مستشفى الفجيرة استفادوا من خدمة الأخصائي الإجتماعي خلال فترة إقامتهم في المستشفى

كما يتضح من النتائج أن 92% من المرضى الذين استفادوا من الخدمة كانوا راضيين عن هذه الخدمة (76.87% بشكل ممتاز و 15.67% بشكل معقول أو جيد ) أما 7.46% من المرضى كانوا غير راضين عن الخدمة المقدمة من الأخصائي الاجتماعي

وبناء على تحليل النتائج تم وضع الخطة التحسينية اللازمة لتعزيز المبادرة مع الأخذ بعين الاعتبار أراء الجمهور ومقترحاتهم التحسينية على المبادرة

القرارات:

هذه المشورة لاقت استحسان شريحة كبيرة من الجمهور لذلك نوصي بنشر معلومات المشورة في أبرز حسابات المؤسسة لجذب انتباه الجمهور والوصول إلى المعلومات بكل سهولة بمجرد البحث عنها مع الاستمرار في المبادرة و تكيثف حملات التوعية عن دور ومهام الأخصائي الاجتماعي مع الأخذ في عين الاعتبار بتنفيذ الخطط التحسينية اللازمة بناء على تحليل النتائج

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟