الموضوع:
تعزيز نظام الدردشة الفورية والمساعد الافتراضي حيث في عالمنا المتسارع أصبحت الحاجة للتواصل السريع والفعّال أمرًا ضروريًا. وتلعب أنظمة الدردشة الفورية والمساعدات الافتراضية دورًا مهمًا في تلبية هذه الحاجة.
و تتيح الدردشة الفورية للأفراد والشركات التواصل الفوري عبر الإنترنت، مما يسهم في تقديم دعم سريع للمتعاملين وتسهيل التفاعل الاجتماعي. أما المساعد الافتراضي، فهو نظام ذكي قادر على فهم واستجابة لاحتياجات المستخدمين، سواء كانت للإجابة على الأسئلة أو تنفيذ المهام الروتينية.
التفاصيل والأهداف:
تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لتحسين وتعزيز نظام المساعد الافتراضي والدردشة الفورية الجديد، وتهدف بهذه المشورة إلى:
- تقييم تجربة المستخدمين الحاليين لنظام الدردشة الفورية على الموقع الإلكتروني للمؤسسة.
- فهم احتياجات ومتطلبات المتعاملين.
- توقعات المتعاملين للمساعد الافتراضي في تقديم المعلومات او الخدمات.
القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:
تعزيز رحلة و تجربة المتعامل من خلال العمل على التحسينات الممكنة وفقاً لنتائج الاستبيان