المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

إطلاق سياسة الرسائل النصية في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

تاريخ البدء : 13/11/2024|تاريخ الإغلاق: 13/12/2024

الموضوع:

تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إلى تحسين سبل التواصل مع المستفيدين عبر إطلاق سياسة جديدة لاستخدام الرسائل النصية القصيرة كوسيلة أساسية للتواصل وتقديم الإشعارات والمعلومات الهامة بشكل سريع وفعال. تهدف هذه السياسة إلى تعزيز تجربة المستفيدين وتوفير معلومات دقيقة في الوقت المناسب، مما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية والتواصل المستمر.

تأمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من خلال هذه المشورة استطلاع آراء الجمهور حول فعالية الرسائل النصية كوسيلة تواصل، ومدى رضاهم عنها مقارنةً بوسائل التواصل التقليدية، بالإضافة إلى تلقي المقترحات حول تطوير وتحسين آلية الرسائل النصية بما يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل.

التفاصيل والأهداف:

تهدف هذه المشورة إلى جمع آراء ومقترحات الجمهور حول سياسة استخدام الرسائل النصية، بما في ذلك طرق تحسين التجربة وتعزيز التواصل، لضمان تلبية احتياجات المستفيدين وتقديم خدمة تواصل مريحة وفعالة.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:

توسيع نطاق استخدام الرسائل النصية بما يغطي نطاقات أوسع من الخدمات والإشعارات الصحية. تطوير وتحسين آلية الرسائل النصية بناءً على نتائج الاستطلاع ومقترحات الجمهور.

إدخال ميزات جديدة في الرسائل النصية لتحسين تجربة المستفيدين وضمان فاعلية التواصل وتقديم معلومات دقيقة في الوقت المناسب.


النتيجة

النتائج:

التحليل الإحصائي

1. مستوى الرضا عن استخدام الرسائل النصية كوسيلة تواصل

44% راضٍ جدًا

36% راضٍ إلى حد ما

20% غير راضٍ

2. الفائدة الأساسية لاستخدام الرسائل النصية

38% القدرة على متابعة الإشعارات في أي وقت

36% سهولة الاستخدام دون الحاجة إلى الاتصال المباشر

16% سرعة الوصول إلى المعلومات

10% أخرى

3. وسائل التحسين المطلوبة

42% توفير إمكانية الرد والتفاعل مع الرسائل

28% زيادة عدد الرسائل بما يتناسب مع مواعيد الخدمات

24% تخصيص المحتوى بناءً على احتياجات المستفيدين

6% أخرى

4. الوقت المفضل لتلقي الرسائل

36% الصباح (8:00 - 12:00)

38% بعد الظهر (12:00 - 4:00)

26% المساء (4:00 - 8:00)

القرارات:

تم إطلاق إطلاق سياسة إرسال الرسائل النصية وتضمن:
  • توفير إمكانية التفاعل مع الرسائل عبر الرد المباشر أو روابط للخدمات.
  • إرسال الرسائل في الأوقات المفضلة (الصباح وبعد الظهر).
  • تخصيص محتوى الرسائل بناءً على احتياجات المستفيدين.

تحميل ملف النتيجة


التعليقات ( )


هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟