نود إعلامكم بإعادة افتتاح مركز واسط الصحي يوم الاثنين، 09 سبتمبر 2024، حيث سيتم بدء استقبال المراجعين في المركز. نتطلع إلى خدمتكم مجددًا.
نود إعلامكم بتوقف بعض خدمات مركز الحلاه الصحي مؤقتاً بدءاً من اليوم 2 سبتمبر، حيث ستنتقل خدمات التغذية إلى مركز الخليبية الصحي، وخدمات الأسنان إلى مركزي الخليبية وضدنا الصحي، وخدمات تطعيم الإنفلونزا إلى المراكز المجاورة.
يسرنا أن نعلن عن إعادة افتتاح مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، حيث سنستقبل المراجعين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 01/09/2024. نتطلع إلى خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم.
متعاملينا الأعزاء، نود إعلامكم بأنه تم نقل مكان مركز المدينة الصحي - عجمان ، للمزيد اضغط هنا.
تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تهدف سياسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي إلى تنظيم عملية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة الإلكترونية الخاصة بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ، بدءاً بإعداد المادة مرورا بالاعتمادات الرسمية، وصولاً إلى النشر والرد على المشاركات، وذلك حرصا على التفاعل مع المتعاملين عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي باحترام وبصورة احترافية تحقق رضاهم وتفوق توقعاتهم
تغطي سياسة الإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات المشاركة الإلكترونية الخاصة بالمؤسسة قنوات عدة أبرزها:
في الوقت الذي ترحب فيه مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بمشاركة الجمهور عبر جميع قنواتها، وترى في ذلك فرصة قوية للتطوير والتفاعل، فإنها مضطرة ولها كامل الحق في حجب التعليقات والتفاعلات التي لا تتماشى مع سياستها وعدم التعاطي معها، لا سيما التي
وفي حال حدوث أي من الخروقات سابقة الذكر أو أخرى مشابهة ستقوم المؤسسة باتخاذ اللازم حيالها، وفق التشريعات المعتمدة بهذا الشأن حيث ستكون مضطرة لحذف التعليقات في بعض المواقع وعدم الرد على أخرى، وحجب المشارك إذا لزم الأمر، وتلتزم المؤسسة بحق تبادل وجهات النظر على قاعدة احترام الرأي والرأي الآخر الهادف إلى التطوير، والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟