تنبيه:

رمضان كريم، لأوقات عمل المرافق الصحية خلال شهر رمضان اضغط هنا

نظراً لأعمال الصيانة في مركز دبي التخصصي لطب الأسنان تم نقل خدمات طب أسنان الأطفال إلى مركز محيصنة الصحي، وخدمات العلاج العام وعلاج الطوارئ إلى مراكز الرعاية الصحية الأولية (هور العنز ، الإتحاد، محيصنة، العوير) بدءاً من تاريخ 4 مارس 2024 ولمدة 6 أشهر علماً بأن مواعيد عمل مركز دبي التخصصي لطب الأسنان قد تغيرت ويمكن معرفتها من خلال الضغط هنا.

سياسة استخدام منصات تواصل الاجتماعي

تهدف سياسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي إلى تنظيم عملية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة الإلكترونية الخاصة بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ، بدءاً بإعداد المادة مرورا بالاعتمادات الرسمية، وصولاً إلى النشر والرد على المشاركات، وذلك حرصا على التفاعل مع المتعاملين عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي باحترام وبصورة احترافية تحقق رضاهم وتفوق توقعاتهم


نطاق السياسة

تغطي سياسة الإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات المشاركة الإلكترونية الخاصة بالمؤسسة قنوات عدة أبرزها:

  • المحادثة الفورية عبر الموقع الإلكتروني
  • مدونة المؤسسة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الاجتماعي التقليدية (تويتر، وإنستغرام وفيسبوك )
  • حساب المؤسسة على موقع اليوتيوب
  • حساب المؤسسة على شبكة "لينكدإن

السياسة والمحاذير

في الوقت الذي ترحب فيه مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بمشاركة الجمهور عبر جميع قنواتها، وترى في ذلك فرصة قوية للتطوير والتفاعل، فإنها مضطرة ولها كامل الحق في حجب التعليقات والتفاعلات التي لا تتماشى مع سياستها وعدم التعاطي معها، لا سيما التي

  • تشكل مصدر تهديد للأمن
  • تخل بالآداب العامة
  • تنتهك الخصوصية
  • تسيء للآخرين أو تشهر بهم
  • تروج لأفكار هدامة
  • تتنافى مع الذوق العام والعادات والتقاليد
  • تخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في الدولة
  • تنتهك حرية الرأي والتعبير
  • تبث العنصرية على أساس الدين أو العرق أو اللون
  • بعيدة عن عمل المؤسسة

وفي حال حدوث أي من الخروقات سابقة الذكر أو أخرى مشابهة ستقوم المؤسسة باتخاذ اللازم حيالها، وفق التشريعات المعتمدة بهذا الشأن حيث ستكون مضطرة لحذف التعليقات في بعض المواقع وعدم الرد على أخرى، وحجب المشارك إذا لزم الأمر، وتلتزم المؤسسة بحق تبادل وجهات النظر على قاعدة احترام الرأي والرأي الآخر الهادف إلى التطوير، والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة.


الخطوات المتبعة في الرد على الاستفسارات والاستشارات الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • إذا كان السؤال خاص ( شخصي ) يتم الرد برسالة خاصة.
  • إذا كان السؤال يهم شريحة كبيرة من المتابعين يتم الرد على الصفحة الرئيسية لتكون متاحة للجميع.
  • اذا كانت الاجابة موجودة على الموقع الرسمي للمؤسسة، يتم توجيه السائل للموقع مباشرة من خلال ارسال الرابط له.

محتوى الصفحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟