تنبيه

انطلاقًا من السعي لتحقيق التميز ، قد قامت حكومة الإمارات العربية المتحدة بتبسيط الإجراءات وتطوير مستويات من الأداء الحكومي والخدمات المقدمة من أجل تحقيق رضا المستخدم. وتمشياً مع هدف الحكومة بفتح قنوات اتصال مع المستخدمين في محاولة لتحديد الاحتياجات وتعزيز اقتراحاتهم ومعرفة أرائهم، قد تم إنشاء بوابة البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين وفقا لأفضل الممارسات المحلية والعالمية. وستكون هذه البوابة بمثابة وسيلة فعالة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة من خلال تلقي الملاحظات والاقتراحات من المستخدمين ، ومعالجتها لتحسين خدمات المؤسسة.

للوصول إلى البوابة الوطنية لإدارة علاقات المتعاملين، يرجى النقر هنا

يغطي النظام:

  • الإقتراحات
  • الشكاوي
  • الإستفسارات
  • الإستبيانات
  • الشكر والتقدير

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى