تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

إخلاء المسؤولية

تقوم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بتشغيل هذه البوابة الإلكترونية من أجل توفير المعلومات والخدمات وتنفيذ المبادرات التي تضمنتها استراتيجية المؤسسة. وعليه، تعتبر مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن:

  • النصوص والصور والرسومات والخدمات وغيرها من المواد (المحتوى) هي لأغراض إعلامية فقط، وتتوفر على أساس "كما هي". ولا يقصد من المحتوى أن يكون بديلاً عن المشو رة الطبية أو التشخيص أو العلاج. وللحصول على المشورة الطبية، يرجى الرجوع إلى الطبيب المختص أو أي مزود معتمد للخدمات الصحية في حال كان لديكم أية أسئلة بخصوص حالة طبية ما.
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لا تتحمل مسؤولية محتوى وتطبيقات وخدمات المواقع الأخرى التي تم إدراج روابطها على هذا الموقع، وهي ليست مسؤولة عن الاستخدام غير الملائم لها أو عن ما قد ينشأ عن استخدامها من مشكلات. والمستخدم هو الوحيد المسؤول عن تصرفاته أثناء استخدام أية من المواقع التي قام بزيارتها من خلال الروابط في هذا الموقع.
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو خدماته.

​​في حال مروركم بحالة طوارئ طبية، بادروا بالاتصال الطبيب فوراً أو قوموا بزيارة أقرب عيادة. مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لا تنصح أو تصادق على أية اختبارات محددة او أطباء أو منتجات أو آراء وغيرها من المعلومات التي يمكن أن ترد في هذا الموقع، أو مواقع وخدمات وتطبيقات تم إدراج روابطها في هذا الموقع. ولا ينبغي الاعتماد على أية معلومة تقدمها مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إلا بعد استشارة معمقة وشخصية من مختص الرعاية الصحية المؤهل.

شكراً لحسن تعاونكم. نأمل أن يكون موقعنا الإلكتروني وخدماتنا مفيدة وسهلة الاستخدام. ونرجوا منكم تقديم الأسئلة والتعليقات حول الموقع الإلكتروني، بما في ذلك أية تقارير عن روابط لا تعمل، باستخدام نموذج الاتصال بنا

محتوى الصفحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟