نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
أعلنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن تفعيل استخدام "الهوية الرقمية" لمتعامليها، للحصول على خدمات المؤسسة الإلكترونية والذكية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وتطبيقها الذكي.
وأكدت المؤسسة على أهمية تسجيل المتعاملون في الخدمة وتفعيل حساباتهم في الهوية الرقمية – UAE PASS، وذلك ليتمكنوا من الاستمرار في الاستفادة من الخدمات التي توفرها في قطاع الرعاية الصحية، بما يتماشى مع توجهات حكومة دولة الإمارات نحو تحقيق التحول الرقمي.
من جانبها، قالت سعادة مباركة إبراهيم، المدير التنفيذي لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية: " تحرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وذلك وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية، باعتبارها الجهة الرائدة لتقديم الخدمات الصحية في دولة الإمارات، وبناءً على ذلك تم ربط "الهوية الرقمية" بجميع إجراءاتها وخدماتها المتوفرة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، بما يهدف إلى توفير تجربة أكثر يسراً وسهولة للمتعاملين خصوصاً عند تقديمهم على الخدمات الصحية، إلى جانب المساهمة في تعزيز مسيرة التحول الرقمي في الدولة.
وأشارت إبراهيم إلى أن تسجيل المتعاملين في الهوية الرقمية سيمكنهم من الاستمرار في الاستفادة من الخدمات الصحية بسرعة أكبر وبوقت أقل من المعتاد، حيث إن الهوية الرقمية تقدم حلولاً تقنية سهلة وسلسة للوصول إلى خدماتها الإلكترونية والذكية، دون الحاجة إلى تسجيل الاسم التعريفي أو اسم المستخدم والرمز أو كلمة المرور، فضلاً عن تعبئة النماذج تلقائياً بتفاصيل المتعاملين، والتحميل التلقائي للمستندات.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟