المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الخليبية الصحي موقتاً ، اعتباراً من يوم الاحد الموافق 9 نوفمبر 2025م وحتى إشعاراً أخر ، وذلك ضمن اطار جهودنا لتحسين الخدمات وضمان جودة تقديمها ، سيتم تحويل الخدمات إلى مركز الحلاه الصحي .

نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

السركال: متعاملينا أولويتنا ونحرص على الارتقاء بتجربتهم العلاجية

25 يونيو 2023
السركال: متعاملينا أولويتنا ونحرص على الارتقاء بتجربتهم العلاجية

أكّد سعادة الدكتور يوسف محمد السركال، مدير عام مؤسسة الامارات للخدمات الصحية، خلال لقائه بمجموعة من المتعاملين في عدد من المنشآت الصحية التابعة للمؤسسة بمختلف إمارات الدولة، أن المؤسسة تضع المتعامل في قمة هرم أولوياتها، وأن رفع جودة وكفاءة الخدمات الصحية لهم تعتبر أهمية قصوى لدى المؤسسة، التي تواصل بذل جهودها الحثيثة لتوظيف كافة إمكاناتها وتسخير مواردها واستثمار كوادرها وخبراتها بهدف الارتقاء بمستوى المنظومة الصحية في الدولة.

جاء ذلك ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي أجراها سعادته لعدد من المنشآت الصحية رافقه خلالها سعادة الدكتور عصام الزرعوني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية بالإنابة، حيث قام بزيارة مستشفى إبراهيم بن حمد عبيدالله بإمارة رأس الخيمة، وتفقد فيها الصيدلية الروبوتية الذكية التي تعد واحدة من5 صيدليات روبوتية على مستوى منشآت المؤسسة تعمل بطريقة متكاملة لتحضير وصرف الوصفات الطبية عبر تقنية الذكاء الاصطناعي ودون تدخل بشري، كما زار سعادته مركز المحيصنة الصحي بإمارة دبي، ومركز المدينة الصحي بإمارة عجمان، ومركز أم القيوين التخصصي لطب الأسنان.

وأبدى سعادته خلال الزيارات على ضرورة اتباع النهج الابتكاري، واعتماد ثقافة التميز والريادة، عبر تبني أفضل الممارسات المتبعة، وتطبيق أعلى معايير الكفاءة والاحترافية التي من شأنها تحقيق سعادة المتعاملين، وضمان الجاهزية والاستعداد للمستقبل.

وقال السركال: "تضع المؤسسة الارتقاء بالخدمات المقدمة نصب أعينها، وتحرص على التواصل المباشر مع متعامليها والاستماع عن قرب لمقترحاتهم ومعرفة آرائهم، وتذليل الصعوبات التي تعيق تحقيق سعادتهم، ومن خلال هذه الزيارات الميدانية المكثفة نؤكد أن الوقوف على التحديات ومعالجتها وإيجاد الحلول اللازمة والمستدامة لها هي ركيزة أساسية تعمل المؤسسة على تحقيقها".

من جانبه أكد سعادة الدكتور عصام الزرعوني، أنه وفقاً للخطط التطويرية التي تنتهجها المؤسسة ضمن استراتيجيتها الشمولية الهادفة إلى تعزيز مستوى وجودة خدمات الرعاية الصحية المستدامة والمتكاملة، تحرص المؤسسة على مواكبة التطورات التي يشهدها الواقع الصحي العالمي، وتعمل على استقطاب أحدث وأفضل الحلول الطبية الذكية والأجهزة المبتكرة المعتمدة على التكنولوجيا الطبية والرقمية التي تشكل إضافة نوعية لواقع الرعاية الصحية في جميع المنشآت الصحية التابعة لها، بهدف تحقيق التحول النوعي في كفاءة وجودة الخدمات المقدمة.

وأشار الزرعوني أن المؤسسة تواصل بذل جهدها الحثيثة لتمكين قطاع الرعاية الصحية وتحسين الرحلة العلاجية للمرضى من خلال دعم المراكز والمنشآت الصحية التابعة لها على كافة المستويات، وابتكار وتقديم خدمات صحية مستقبلية توفر حلولاً طبية ذكية تلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين وتحقق سعادتهم،  وتسهم في إثراء تجربتهم وفقاً لأعلى المعايير والممارسات العالمية، بما يحقق جودة حياة الأفراد وينسجم مع تطلعات القيادة الرشيدة، والرؤية الوطنية "نحن الإمارات 2031 "، ومئوية الإمارات "2071".

وخلال الجولة التي شملت مرافق عدد من المنشآت الصحية التابعة للمؤسسة، اطلع سعادته على نظام حجز المواعيد الطبية، كما تفقد عدداً من الأقسام من ضمنها قسم سعادة المتعاملين، والعيادات الخارجية والتخصصية.

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟