تنبيه:

سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، من الساعة 9:00 م حتى 9:30 م

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة عجمان وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز مشيرف أو مركز النعيمية للفحص الطبي للإقامة.

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة رأس الخيمة وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز دهان أو مركز راكز للفحص الطبي للإقامة.

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة الفجيرة وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز الأمل أو مركز مينا تاور للفحص الطبي للإقامة.

سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة أم القيوين وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024، ويمكنكم التوجه إلى مركز المدر للفحص الطبي للإقامة.

بيانات.إمارات

للحصول على مصفوفات البيانات الخام الخاصة بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية يمكنكم زيارة بوابة البيانات المفتوحة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة

كما تقوم المؤسسة بتحديث بياناتها بشكل مستمر لتعزيز توفر المعلومات المراد الحصول عليها ليتم استخدامها بالشكل الذي يراعي سياسة البيانات المفتوحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟