سياسة استخدام البيانات المفتوحة

الأهداف الرئيسية و نطاق السياسة

توفير مصدر بيانات مفتوح يمكّن عملائنا من الحصول على جميع البيانات التي يحتاجون إليها بشفافية وحرية مطلقة، وإتاحة البيانات للمشاركة مع حفظ حق الاستخدام والنشر لمؤسسة الامارات للخدمات الصحية.

تشجيع العملاء على تقديم آرائهم ومقترحاتهم التي من شأنها أن تدعم رفع مستوى خدمات أفضل في قسم البيانات المفتوحة.

تطبق سياسة مشاركة البيانات الرقمية المفتوحة على جميع البيانات الرقمية المعروضة في الموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.


​بيان السياسة

​الصلاحيات:

يمكن استخدام البيانات المفتوحة وإعادة استخدامها وإعادة نشرها من قبل أي فرد أو كيان قانوني أو حكومي.

يجب ألا يتم تغيير محتوى البيانات أو تعديلها بأي شكل من الأشكال.

عند استخدام بيانات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، يجب ذكر اسم المؤسسة كمصدر للبيانات واسم الملف وتاريخ النشر وذلك للحفاظ على ملكية البيانات ومصداقية مصدرها.

المسؤولية القانونية (الجنائية والمدنية) تقع على عاتق المستخدم لهذه البيانات المؤسسة المتاحة على موقعها الالكتروني سواء كان الاستخدام مباشر او غير مباشر.

يجب عدم استخدام البيانات ضد أي قيم أو تقاليد لدولة الإمارات العربية المتحدة، أو عدم استخدامها في أي أغراض سياسية أو استخدام له علاقة بالجريمة أو دعم أي أغراض قانونية أو غير قانونية أو أي إجراءات أخرى من شأنها أن يكون لها أي تأثير سلبي على دولة الإمارات العربية المتحدة أو المؤسسة بأي شكل من الأشكال.

لا تضمن مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية استمرارية تقديم هذه البيانات أو أي جزء منها، ولا تتحمل أي مسؤولية تجاه مستخدمي البيانات والأضرار أو الخسائر التي قد يتعرضون لها بسبب إعادة استخدامها.


الالتزامات:

عدم استخدام البيانات المقدمة لأغراض سياسية، أو لدعم نشاط غير قانوني بطريقة غير قانونية و / أو مضلله أو أن يكون لها تأثير سلبي على اسم أو سمعة أو منصب المؤسسة.

الإشارة إلى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية كمصدر للبيانات مع اسم الملف وتاريخ النشر.


للمستخدم الحق في:

إعادة إخضاع البيانات ونسخ المعلومات وإعادة صياغتها ومشاركتها.

الاستفادة من المعلومات لجميع أغراض الإحصاءات الصحية وغير الصحية.

السماح باستخدام البيانات المتاحة لأغراض الإحصاء والمقارنات المعيارية.

محتوى الصفحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟