تنبيه:

ستتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية للالتحاق بالجامعات مؤقتاً بسبب تحديث النظام من يوم الجمعة 26 يوليو 10:30 م حتى الأحد 28 يوليو 2024، 10:30 م

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

نظام رد الرسوم

نظام رد الرسوم

يوفر نظام رد الرسوم الآلي بوابة إلكترونية ذاتية للعملاء للتسجيل والتقدم بطلباتهم لاسترداد الرسوم، دون الحاجة للذهاب إلى مركز العملاء أو الجهة المعنية.

خطوات التنفيذ


للأسئلة الشائعة

اضغط هنا
الوثائق المطلوبة للحصول على خدمة رد الرسوم المتعلقة بالعلاج
  1. إيصال الدفع
  2. طلب استرداد الأموال (رسالة من المنشأة الصحية)
  3. الهوية الإماراتية
  4. خطاب من البنك يوضح رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN
  5. أي متطلبات إضافية قد تطلبها المؤسسة
الوثائق المطلوبة للحصول على خدمة رد رسوم فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة
  1. إيصال الدفع الغير مستفاد منه
  2. رسالة الإلغاء للمعاملة من الصحة العامة
  3. خطاب من البنك يوضح رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN لصاحب المعاملة أو الكفيل
  4. أي متطلبات إضافية قد تطلبها المؤسسة
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة رد رسوم البطاقة الصحية
  1. إيصال الدفع الغير مستفاد منه
  2. رسالة الإلغاء للمعاملة
  3. خطاب من البنك يوضح رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN لصاحب المعاملة أو الكفيل
  4. أي متطلبات إضافية قد تطلبها المؤسسة
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة رد رسوم فحص اللياقة الطبية للالتحاق بالجامعات أو للموظفين الجدد
  1. إيصال الدفع
  2. الهوية الإماراتية
  3. خطاب من البنك يوضح رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN
  4. أي متطلبات إضافية قد تطلبها المؤسسة
هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟