نود إعلامكم بأنه سيتم سيتم إغلاق مركز السلمة الصحي مؤقتاً اعتباراً من يوم الجمعة 10 أكتوبر 2025 وحتى يوم الأحد 12 أكتوبر 2025. وسيتم فتح مركز الخزان الصحي بدلاً منه خلال هذه الفترة وذلك حسب المواعيد التالية: الجمعة : 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً و السبت والأحد : 8:00 صباحاً – 13:00 ظهراً الفترة المسائية: 17:00 مساءً – 22:00 مساءً
نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية
نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .
نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.
نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
نظام إدارة الشراكات يعتبر بوابة مبسطة للشركاء الخارجيين لتمكينهم من تقديم وتتبع طلبات الشراكة الخاصة بهم، ومراقبة تنفيذ خطط الشراكة، وتقييم الشريك، ومتابعة خطط الاتصال.
التسجيل مفتوح لأي كيان / جهة (حكومي، خاص، محلي، دولي...).
التسجيل إلزامي للمستخدمين الجدد من خلال عملية آلية بشكل متكامل.
يخضع تسجيل الجهات والمستخدمين للتقييم من قبل الوحدة التنظيمية المعنية بإدارة الشراكات في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.
بعد الموافقة على التسجيل، يمكن للمستخدمين تقديم طلبات الشراكة عبر الإنترنت.
بعد الموافقة على طلب الشراكة، يصبح ملف الشراكة متاحًا للشركاء الخارجيين للعرض واستخدام الميزات المتاحة التالية:
متابعة تقدم الشراكة.
خطة عمل الشراكة.
خطة الاتصال والتواصل للشراكة.
خطة إدارة أخطار الشراكة.
تقييم الشريك والشراكة والتوصيات.
أي تغييرات أو تعديلات على مذكرة التفاهم.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟