سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يومى السبت 21 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 م حتى 11:59 م و الأحد 22 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 م حتى 11:59 م
لخدمتكم بشكل أفضل، سوف يتوقف "نظام تسجيل البطاقات الصحية" عن العمل لأغراض الصيانة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، من الساعة 4:00 م وحتى 4:30 م
نود إعلامكم بإعادة افتتاح مركز واسط الصحي يوم الاثنين، 09 سبتمبر 2024، حيث سيتم بدء استقبال المراجعين في المركز. نتطلع إلى خدمتكم مجددًا.
نود إعلامكم بتوقف بعض خدمات مركز الحلاه الصحي مؤقتاً بدءاً من اليوم 2 سبتمبر، حيث ستنتقل خدمات التغذية إلى مركز الخليبية الصحي، وخدمات الأسنان إلى مركزي الخليبية وضدنا الصحي، وخدمات تطعيم الإنفلونزا إلى المراكز المجاورة.
يسرنا أن نعلن عن إعادة افتتاح مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، حيث سنستقبل المراجعين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 01/09/2024. نتطلع إلى خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
نظام إدارة الشراكات يعتبر بوابة مبسطة للشركاء الخارجيين لتمكينهم من تقديم وتتبع طلبات الشراكة الخاصة بهم، ومراقبة تنفيذ خطط الشراكة، وتقييم الشريك، ومتابعة خطط الاتصال.
التسجيل مفتوح لأي كيان / جهة (حكومي، خاص، محلي، دولي...).
التسجيل إلزامي للمستخدمين الجدد من خلال عملية آلية بشكل متكامل.
يخضع تسجيل الجهات والمستخدمين للتقييم من قبل الوحدة التنظيمية المعنية بإدارة الشراكات في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.
بعد الموافقة على التسجيل، يمكن للمستخدمين تقديم طلبات الشراكة عبر الإنترنت.
بعد الموافقة على طلب الشراكة، يصبح ملف الشراكة متاحًا للشركاء الخارجيين للعرض واستخدام الميزات المتاحة التالية:
متابعة تقدم الشراكة.
خطة عمل الشراكة.
خطة الاتصال والتواصل للشراكة.
خطة إدارة أخطار الشراكة.
تقييم الشريك والشراكة والتوصيات.
أي تغييرات أو تعديلات على مذكرة التفاهم.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟