تنبيه:

رمضان كريم، لأوقات عمل المرافق الصحية خلال شهر رمضان اضغط هنا

نظراً لأعمال الصيانة في مركز دبي التخصصي لطب الأسنان تم نقل خدمات طب أسنان الأطفال إلى مركز محيصنة الصحي، وخدمات العلاج العام وعلاج الطوارئ إلى مراكز الرعاية الصحية الأولية (هور العنز ، الإتحاد، محيصنة، العوير) بدءاً من تاريخ 4 مارس 2024 ولمدة 6 أشهر علماً بأن مواعيد عمل مركز دبي التخصصي لطب الأسنان قد تغيرت ويمكن معرفتها من خلال الضغط هنا.

استشارات الأمراض السارية

تتيح هذه الخدمة للمرضى الذين يعانون من أمراض معدية والمخالطين لهم الحصول على المشورة الفنية والصحية في التعامل مع الضغوط المرتبطة بالمرض وكيفية الحفاظ على سلامتهم الشخصية وسلامة الأقرباء والمخالطين

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

أن يكون تم تشخيص المريض بمرض معدي أو يكون على إتصال مباشر مع مريض مصاب بمرض معدي.


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

30 دقيقة


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. مراكز تقديم الخدمة

الجمهور المستهدف

المرضى الذين يعانون أمراضاً معدية

المخالطين للمرضى المصابين بأمراض معدية


محدودية الخدمة

هذه الخدمة متاحة للمرضى المصابين بأمراض معدية والمخالطين لهم.


أوقات تقديم الخدمة


الإدارة

إدارة خدمات الصحة العامة


الخدمة الرئيسية

خدمات الأمراض السارية


نوع الخدمة

إجتماعية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

قطاع الخدمات الطبية


رمز الخدمة

400-34-001-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. الهوية الإماراتية سارية المفعول أو اثبات الشخصية.

أماكن تقديم الخدمة

  1. إمارة دبي: مركز دبي للصحة العامة
  2. إمارة الشارقة: مركز الشارقة للصحة العامة، مركز الذيد للصحة العامة، مركز كلباء للصحة العامة، مركز دبا الحصن للصحة العامة، مركز خورفكان للصحة العامة
  3. إمارة عجمان: مركز عجمان للصحة العامة
  4. إمارة أم القيوين: مركز أم القيوين للصحة العامة
  5. إمارة راس الخيمة: مركز رأس الخيمة للصحة العامة
  6. إمارة الفجيرة: مركز الفجيرة للصحة العامة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

استشارات الرضاعة الطبيعية

تتيح هذه الخدمة للسيدات المرضعات الحصول على استشارات الرضاعة الطبيعية والتوعية الصحية بأهمية الرضاعة الطبيعية والتغذية السليمة.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟