نود إعلامكم بإفتتاح عيادة العظام في مستشفى الكويت دبي.
نود إعلامكم بأنه قد تقرر إيقاف خدمة فحص الوظائف، وخدمة التطعيمات، وعيادة الأسنان في مركز السلمة الصحي - أم القيوين - خلال فترة الصيانة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 7 إبريل 2025م وحتى إشعار آخر
نود إعلامكم بأن مواعيد عمل المختبر بمركز العوير الصحي يوميآ من الإثنين إلى الخميس (07:30 ص - 15:15 م) و يوم الجمعة (07:30 ص - 11:30 ص).
نود إعلامكم بنقل خدمات مركز مربح الصحي خلال عطل نهاية الاسبوع إلى مركز قدفع الصحي (أيام السبت ٥ م - ١٠ م، أيام الأحد ٨ ص - ١ م و ٥ م - ١٠م) وذلك بشكل دائم.
نود إعلامكم بإفتتاح مركز السكري في مستشفى القاسمي بالشارقة.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتيح الخدمة الحصول على خدمات طب الأسنان العام في عيادات طب الأسنان العام
التسجيل عن طريق الهوية الرقمية
حجز موعد في أحد مراكز تقديم الخدمة.
زيارة مركز الخدمة الذي تم اختياره.
بطاقة صحية سارية المفعول
نعم في جميع المنشآت خلال ساعات العمل وفي المستشفيات خارج ساعات العمل
45 دقيقة
تقدم الخدمة مجاناً للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي ممن لديهم بطاقة صحية سارية المفعول.
كافة فئات المجتمع
الحالات التي تستدعي خدمات تخصصية.
إدارة خدمات طب الأسنان
الرعاية الصحية الأولية
قطاع الخدمات الطبية
400-036-001-000
تهدف فحوصات ما قبل الزواج إلى الحفاظ على الصحة العامة من خلال ضمان الكشف من الأمراض المعدية والوراثية والتعامل معها خلال مرحلة ما قبل الزواج ، وتشتمل الفحوصات على تحديد مواعيد مع الخبراء والأطباء الذين يحرصون على تقديم مشورة ما قل الزواج والإشارة إلى أي تحديات صحية بشكل فوري ، ويعد الاختبار الجيني ضمن فحوصات ما قبل الزواج جزءاً أساسياً من برنامج فحوصات ما قبل الزواج لكافة المواطنين المقبلين على الزواج في الدولة و هو إجراء يتيح للمقبلين على الزواج الخضوع لفحوصات جينية لتحديد فيما إذا كانوا يحملون طفرات جينية مشتركة وقد ينقلونها لأطفالهم مستقبلاً وقت تسبب بأمراض وراثية يمكن الوقاية منها.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟