المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.

خدمة إصدار صورة طبق الأصل لشهادة الوفاة

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تقديم طلب لاستخراج صورة مطابقة لشهادة الوفاة الأصلية.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

يجب تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أو زيارة أحد مراكز الصحة العامة


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

يوم عمل واحد


رسوم الخدمة

10 دراهم


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز الصحة العامة والمستشفيات الحكومية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

الجمهور المستهدف

الأفراد من ذوي المتوفي أو الأشخاص الذين يتم توكيلهم


محدودية الخدمة

لا ينطبق


أوقات تقديم الخدمة

  • من الأثنين الى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً الى الساعة 3:30 مساءً
  • يوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً الى الساعة 12:00 مساءً

الإدارة

إدارة خدمات الصحة العامة


الخدمة الرئيسة

خدمات الشهادات والملفات الصحية


القطاع

قطاع الخدمات الطبية


رمز الخدمة

400-015-006-000


المستندات المطلوبة

  1. شهادة الوفاة الأصلية ونسخ منها

  2. جواز سفر أو بالهوية الإماراتية سارية المفعول لمتقدم بالطلب

أماكن تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز الصحة العامة والمستشفيات الحكومية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد

تقدم الخدمة للموظفين الجدد الذين سيعملون في الهيئات الحكومية وشبه الحكومية( المواطنين و غير المواطنين) والخاصة ( للمواطنين فقط ) في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتيح هذه الخدمة لهم طلب شهادة اللياقة الطبية الإلكترونية من خلال الخضوع لفحص طبي يشمل تقييم المخاطر والفحص البدني للتأكد من ملاءمته طبياً للوظيفة المقترحة.

ابدأ الخدمة
فحوصات اللياقة الطبية للجامعات

تقدم خدمة للطلاب الملتحقين بالجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والبعثات الخارجية، وتمكنهم من طلب شهادة اللياقة الطبية بعد الخضوع لفحص طبي يشمل تقييم المخاطر وفحوصات مخبرية أخرى.

ابدأ الخدمة
خدمة إصدار بدل فاقد لشهادة الميلاد

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تقديم طلب لاستخراج شهادة ميلاد عند فقدان شهادة الميلاد الأصلية.

ابدأ الخدمة
هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟