طلب التسجيل في برامج التدريب الإكلينيكي

تتيح هذه الخدمة للطلبة الخريجين فرصة الحصول على التدريب الاكلينيكي. ويشمل ذلك الأطباء وأطباء الأسنان وخريجي كليات العلوم الصحية للحصول على خبرة عملية.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

يجب على مقدم الطلب معرفة مدة التدريب المطلوبة عبر التسجيل في نظام التقييم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع.

إن قبول التسجيل في برامج التدريب الإكلينيكي تعني أن المتقدم مؤهل للإلتحاق بالبرنامج التدريبي ولا تعني بدء التدريب. حيث أن تحديد موعد بدء التدريب يتم استناداً لعدة عوامل تتضمن توفر مقاعد التدريب الشواغر المناسبة، والطاقة الاستيعابية للأقسام المعنية في المنشآت الصحية وحسب الحاجة للتخصص وأولوية التقديم.


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

20 يوم عمل لقبول طلب الالتحاق بالتدريب، ويتم توفير مقاعد التدريب بحسب الشواغر والطاقة الاستعابية للأقسام المعنية في جهات التدريب


رسوم الخدمة

رسوم تقديم الطلب 200 درهم.

رسوم الاشتراك للشهر الواحد في البرنامج التدريبي 1000 درهم.

رسوم طلب إصدار شهادة إنجاز الخبرة الإكلينيكية للتدريب في التخصصات الصحية (الخدمة العادية) 50 درهم.

رسوم إصدار شهادة إنجاز الخبرة الإكلينيكية للتدريب في التخصصات الصحية (الخدمة العادية) 200 درهم.

رسوم طلب إصدار شهادة إنجاز الخبرة الإكلينيكية للتدريب في التخصصات الصحية (الخدمة الذهبية) 400 درهم.

رسوم إصدار شهادة إنجاز الخبرة الإكلينيكية للتدريب في التخصصات الصحية (الخدمة الذهبية) 200 درهم.

رسوم إصدار بدل فاقد شهادة إنجاز الخبرة الإكلينيكية للتدريب في التخصصات الصحية 100 درهم.


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني

الجمهور المستهدف

الأطباء من خريجي كليات الطب البشري و الأسنان

خريجو كليات العلوم الصحية


أوقات تقديم الخدمة

  • الخدمة متوفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر الموقع الإلكتروني.

الإدارة

مركز التدريب والتطوير


الخدمة الرئيسية

التدريب و التطوير


نوع الخدمة

إجرائية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

القطاع المالي والخدمات المساندة


رمز الخدمة

400-14-005-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. تعبئة نموذج طلب التحاق إكلينيكي عبر الموقع الإلكتروني

  2. نسخة عن جواز السفر سارية المفعول

  3. نسخة عن خلاصة القيد للمواطنين

  4. نسخة عن الإقامة سارية المفعول للمقيمين

  5. نسخة عن كشف العلامات مصدق

  6. نسخة عن شهادات مصدقة للخبرات العملية (إن وجدت)

  7. نسخة عن شهادة الامتياز مصدقة

  8. نسخة عن الهوية سارية المفعول

  9. السيرة الذاتية

  10. نسخة عن شهادة التخرج (مصدقة)

  11. شهادة اجتياز الدورة الأساسية لإنعاش القلب الرئوي (BLS)

  12. شهادة اجتياز الدورة المتقدمة لإنعاش القلب الرئوي ( ACLS) للأطباء

أماكن تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

للدعم التقني يرجى التواصل على ITSD@ehs.gov.ae

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات عن الخدمة يرجى التواصل على Internship.tdc@ehs.gov.ae

خدمات ذات علاقة

طلب تسجيل الأطباء في برامج الإقامة

تتيح هذه الخدمة للأطباء التسجيل في برامج الإقامة والحصول على التدريب اللازم في المنشآت الصحية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بهدف الحصول على احدى التخصصات الطبية.

ابدأ الخدمة
طلب الحصول على منحة دراسية

تتيح هذه الخدمة للطلبة خريجي الثانوية العامة المواطنين الالتحاق بأحد برامج المنح لدراسة البكالوريوس في الجامعات والكليات المعتمدة داخل الدولة وذلك بما يتوافق مع أهداف المؤسسة الرامية إلى الارتقاء بمستوى ممارسي المهن الطبية وتشجيع الطلاب المواطنين على الانخراط في هذا المجال وذلك من خلال برنامج مسار وبرنامج منح بكالوريوس التمريض

ابدأ الخدمة
طلب اعتماد برامج التطوير المهني المستمر

تتيح هذه الخدمة اعتماد برامج التطوير المهني المستمر في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية المقدمة من جهات الرعاية الصحية الحكومية والخاصة على الصعيدين المحلي والدولي ومنح نقاط التطوير المهني المستمر لهذه البرامج.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟