تنبيه:

ستتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية للالتحاق بالجامعات مؤقتاً بسبب تحديث النظام من يوم الجمعة 26 يوليو 10:30 م حتى الأحد 28 يوليو 2024، 10:30 م

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

لا يوجد أي شروط أو متطلبات لتقديم الاقتراحات/ الأفكار من قبل المتعاملين.

تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي شكاوى أو ملاحظات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة لن يتم التعامل معها وسيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية

تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

المدة اللازمة للرد على المشتكي بحسب تصنيف الشكوى:
الشكوى العاجلة:  1 يوم عمل.
الشكوى العادية: خلال 3 أيام عمل.
الشكوى المعقدة: خلال 5 أيام عمل.


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز تقديم الخدمة
  3. مركز الاتصال
  4. البريد الإلكتروني
  5. الدردشة الإلكترونية
  6. مواقع التواصل الاجتماعي

الجمهور المستهدف

الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين.


محدودية الخدمة

تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية


أوقات تقديم الخدمة

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها
  • بقية القنوات: متوفرة على مدار الساعة

الإدارة

إدارة سعادة المتعاملين


الخدمة الرئيسة

رعاية المتعاملين


نوع الخدمة

إجرائية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الحكومة
  • من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

القطاع المالي والخدمات المساندة


رمز الخدمة

400-35-002-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الشكوى/ الملاحظة

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الشكوى/ الملاحظة وتفاصيلها في حال استخدام البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم الشكوى

أماكن تقديم الخدمة

  1. مركز الاتصال: 8008877
  2. مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: https://www.ehs.gov.ae/ar/services/health-care-facilities
  3. مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة
  4. البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  5. الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  6. الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

تقديم الشكاوى الطبية

تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

ابدأ الخدمة
تقديم الاقتراحات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

ابدأ الخدمة
طلب التظلم على قرار لجنة المسؤولية الطبية

تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية والتي يكون قرارها نهائياً.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟