تنبيه

تقديم الملاحظات والشكاوى

  • مدة إتمام الخدمة:

    المدة اللازمة للرد على المشتكي بحسب تصنيف الشكوى:
    الشكوى العاجلة:  1 يوم عمل.
    الشكوى العادية: خلال 3 أيام عمل.
    الشكوى المعقدة: خلال 5 أيام عمل.

  • قنوات الخدمة:

    مراكز تقديم الخدمة

    مركز الاتصال

    البريد الإلكتروني

    الموقع الإلكتروني

    الدردشة الإلكترونية

    مواقع التواصل الإجتماعي

  • الجمهور المستهدف

    الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين.

تقييم الخدمة
معدل التقييم : من 0 مستخدمين

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

الادارة:
إدارة سعادة المتعاملين
القطاع:
القطاع المالي والخدمات المساندة
الخدمة الرئيسية:
رعاية المتعاملين
رمز الخدمة:
400-35-002-000
نوع الخدمة:
إجرائية
نوع الخدمة الفرعية:
فرعية
تصنيف الخدمة:
من الحكومة إلى الحكومة من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات من الحكومة إلى الأفراد
خدمة ذات أولوية:
لا

  • تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي شكاوى أو ملاحظات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة لن يتم التعامل معها وسيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية
  • تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها

  • بقية القنوات: متوفرة على مدار الساعة

نعم بكل تأكيد، يمكنك تقديم شكوى على مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، حيث تمتلك المؤسسة سياسة واضحة في التعامل مع الشكاوى وإيجاد حلول لها، ويتم مراعاة أقصى درجات الحيادية والموضوعية والسرية. ويمكن تقديم شكوى عبر إحدى القنوات التالية:

  • البريد الإلكتروني المخصص للشكاوى info@ehs.gov.ae
  • مركز الاتصال المجاني لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية 8008877
  • مراكز الخدمات المنتشرة في كافة أنحاء الدولة
  • منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمؤسسة
  • الدردشة الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للمؤسسة

قامت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بتخصيص موظفين مدربين لرعاية المتعاملين، ومهمتهم بشكل رئيسي متابعة متطلبات المتعاملين والتعامل مع الشكاوى والإقتراحات المقدمة من طرفهم، وهؤلاء الموظفين هم مستقلون تماماً عن الجهات المعنية بتقديم الخدمة، كما أتاحت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية نظاماً متكاملاً للتعامل مع الشكاوى من خلال تطبيق متطلبات وبنود مواصفة الأيزو 10002:2014 الدولية.

رسوم الخدمة

  • مجاناً

المستندات المطلوبة

  • توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الشكوى/ الملاحظة

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الشكوى/ الملاحظة وتفاصيلها في حال استخدام البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم الشكوى

أماكن تقديم الخدمة

  • مركز الاتصال: 8008877
  • البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae.
  • مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: https://www.ehs.gov.ae/ar/services/health-care-facilities
  • الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  • الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة

هل تواجه أي مشكلة ؟

اتصل: 800 8877

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى