لخدمتكم بشكل أفضل، سوف يتوقف "نظام فحص اللياقة الطبية" عن العمل لأغراض الصيانة يوم السبت 3 يونيو 2023، من الساعة 10:00 م وحتى 12:00 ص
للاطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم 11 لسنة 2023 بشأن رسوم خدمات التدريب والتطوير اضغط هنا
يمكن لأهالي رأس الخيمة والمناطق الشمالية التوجه لمركز النخيل الصحي للاستفادة من الخدمات العلاجية والوقائية ابتداءً من 27 فبراير2023، بعد إغلاق مركز شمل الصحي.
متعاملينا الكرام نود إعلامكم بأنه تم افتتاح عيادة الأطفال لأمراض وأورام الدم والتي تعمل يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 09:00 ص حتى 02:30 م بمستشفى صقر في إمارة راس الخيمة، للتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة في المستشفى اضغط هنا
متعاملينا الكرام نود إعلامكم بأنه تم افتتاح عيادة جراحة عظام الأطفال والتي تعمل كل يوم إثنين من الساعة 09:00 ص حتى 02:30 م بمستشفى صقر في إمارة راس الخيمة ، للتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة في المستشفى اضغط هنا
الخطوة الاولى
يمكنك تشغيل وإيقاف خاصية لغة الإشارة من هنا
الخطوة الثانية
حرك المؤشر على النص
الخطوة الثالثة
سوف يظهر الشخصية في زاوية الموقع
الخطوة الرابعة
سوف تقوم الشخصية بترجمة النص الى لغة الإشارة
يرجى تحديد الموضوع الذي يهمك الإطلاع عليه .
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.
الأسئلة الشائعة اضغط هنا
يقوم المتعامل بتقديم الشكوى أو الملاحظة من خلال إحدى القنوات المتوفرة
يتم تحديد جهة الاختصاص والتأكد من أن المعلومات المقدمة كافية، ويتم التواصل مع مقدم الشكوى للحصول على مزيد من التفاصيل
يتم التأكد من صحة الشكوى وإبلاغ المتعامل باستلام شكواه وتحويل الشكوى إلى جهة الاختصاص
. يتم دراسة الشكوى وإبلاغ المشتكي بالحل المقترح
في حال موافقة المتعامل على الحل، يتم إغلاق الشكوى واتخاذ الإجراء قصير الأمد المناسب والإجراء بعيد المدى لضمان عدم تكرار الشكوى
في حال عدم رضا المشتكي عن الحل المقترح، فيمكنه عمل تظلم على الشكوى ويتم تحويلها للجهات الأعلى على مستوى المؤسسة
مجاناً
المدة اللازمة للرد على المشتكي بحسب تصنيف الشكوى:الشكوى العاجلة: 1 يوم عمل.الشكوى العادية: خلال 3 أيام عمل.الشكوى المعقدة: خلال 5 أيام عمل.
الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين.
تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية
تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي شكاوى أو ملاحظات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة لن يتم التعامل معها وسيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية
تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل
إدارة سعادة المتعاملين
القطاع المالي والخدمات المساندة
رعاية المتعاملين
400-35-002-000
إجرائية
فرعية
من الحكومة إلى الحكومة
من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
من الحكومة إلى الأفراد
معدل التقييم : من 0 مستخدمين
نعم بكل تأكيد، يمكنك تقديم شكوى على مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، حيث تمتلك المؤسسة سياسة واضحة في التعامل مع الشكاوى وإيجاد حلول لها، ويتم مراعاة أقصى درجات الحيادية والموضوعية والسرية. ويمكن تقديم شكوى عبر إحدى القنوات التالية:
قامت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بتخصيص موظفين مدربين لرعاية المتعاملين، ومهمتهم بشكل رئيسي متابعة متطلبات المتعاملين والتعامل مع الشكاوى والإقتراحات المقدمة من طرفهم، وهؤلاء الموظفين هم مستقلون تماماً عن الجهات المعنية بتقديم الخدمة، كما أتاحت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية نظاماً متكاملاً للتعامل مع الشكاوى من خلال تطبيق متطلبات وبنود مواصفة الأيزو 10002:2014 الدولية.