تنبيه

الاقتراحات والملاحظات

تقديم الملاحظات والشكاوى

عن الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

إجراءات الخدمة

  • 1

    يقوم المتعامل بتقديم الشكوى أو الملاحظة من خلال إحدى القنوات المتوفرة

  • 2

    يتم تحديد جهة الاختصاص والتأكد من أن المعلومات المقدمة كافية، ويتم التواصل مع مقدم الشكوى للحصول على مزيد من التفاصيل

  • 3

    يتم التأكد من صحة الشكوى وإبلاغ المتعامل باستلام شكواه وتحويل الشكوى إلى جهة الاختصاص

  • 4

    . يتم دراسة الشكوى وإبلاغ المشتكي بالحل المقترح

  • 5

    في حال موافقة المتعامل على الحل، يتم إغلاق الشكوى واتخاذ الإجراء قصير الأمد المناسب والإجراء بعيد المدى لضمان عدم تكرار الشكوى

  • 6

    في حال عدم رضا المشتكي عن الحل المقترح، فيمكنه عمل تظلم على الشكوى ويتم تحويلها للجهات الأعلى على مستوى المؤسسة

رسوم الخدمة

مجاناً

مدة إتمام الخدمة

المدة اللازمة للرد على المشتكي بحسب تصنيف الشكوى:
الشكوى العاجلة:  1 يوم عمل.
الشكوى العادية: خلال 3 أيام عمل.
الشكوى المعقدة: خلال 5 أيام عمل.

الجمهور المستهدف

الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين.

محدودية الخدمة

تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

قنوات الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مراكز تقديم الخدمة
  • مركز الاتصال
  • البريد الإلكتروني
  • الدردشة الإلكترونية
  • مواقع التواصل الإجتماعي

أوقات تقديم الخدمة

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها
  • بقية القنوات: متوفرة على مدار الساعة

الشروط والمتطلبات

تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي شكاوى أو ملاحظات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة لن يتم التعامل معها وسيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية

تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

الإدارة:

إدارة سعادة المتعاملين

القطاع

القطاع المالي والخدمات المساندة

الخدمة الرئيسية

رعاية المتعاملين

رمز الخدمة

400-35-002-000

نوع الخدمة

إجرائية

نوع الخدمة الفرعية

فرعية

تصنيف الخدمة

من الحكومة إلى الحكومة

من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات

من الحكومة إلى الأفراد

تقييم الخدمة

معدل التقييم : من 0 مستخدمين

المستندات المطلوبة

  • توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الشكوى/ الملاحظة

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الشكوى/ الملاحظة وتفاصيلها في حال استخدام البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم الشكوى

مشاركة الخدمة عن طريق رمز الاستجابة السريعة

تقديم الملاحظات والشكاوى

أماكن تقديم الخدمة

  • مركز الاتصال: 8008877
  • البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  • مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: https://www.ehs.gov.ae/ar/services/health-care-facilities
  • الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  • الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى