رمضان مُبارك.. لأوقات عمل المرافق الصحية خلال الشهر الفضيل اضغط هنا
سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يوم الخميس 16 مارس 2023، من الساعة 9:00 م حتى 10:00 م
يمكن لأهالي رأس الخيمة والمناطق الشمالية التوجه لمركز النخيل الصحي للاستفادة من الخدمات العلاجية والوقائية ابتداءً من 27 فبراير2023، بعد إغلاق مركز شمل الصحي.
متعاملينا الكرام نود إعلامكم بأنه تم افتتاح عيادة الأطفال لأمراض وأورام الدم والتي تعمل يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 09:00 ص حتى 02:30 م بمستشفى صقر في إمارة راس الخيمة، للتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة في المستشفى اضغط هنا
متعاملينا الكرام نود إعلامكم بأنه تم افتتاح عيادة جراحة عظام الأطفال والتي تعمل كل يوم إثنين من الساعة 09:00 ص حتى 02:30 م بمستشفى صقر في إمارة راس الخيمة ، للتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة في المستشفى اضغط هنا
الخطوة الاولى
يمكنك تشغيل وإيقاف خاصية لغة الإشارة من هنا
الخطوة الثانية
حرك المؤشر على النص
الخطوة الثالثة
سوف يظهر الشخصية في زاوية الموقع
الخطوة الرابعة
سوف تقوم الشخصية بترجمة النص الى لغة الإشارة
يرجى تحديد الموضوع الذي يهمك الإطلاع عليه .
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.
الأسئلة الشائعة اضغط هنا
يقوم المتعامل بتقديم استفساره عبر أي من القنوات المتاحة
في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات المباشرة (مركز الاتصال/ مراكز الخدمة/ الدردشة الإلكترونية)، فإنه يتم الرد على الاستفسار بشكل مباشر في حال توفرت الإجابة
في حال عدم توفر الإجابة، يتم التواصل مع الإدارة/ القسم المعني والحصول على الإجابة للاستفسار، والرد على المتعامل خلال 2 يوم عمل
في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات الأخرى (الموقع الإلكتروني/ البريد الإلكتروني/ مواقع التواصل الاجتماعي)، فإنه يتم الرد على استفسار المتعامل خلال 2 يوم عمل
مجاناً
مركز الاتصال: فوراً، في حال إمكانية الرد مراكز تقديم الخدمة: فوراً، في حال إمكانية الرد البريد الإلكتروني: خلال يومي عمل الموقع الإلكتروني: خلال يومي عمل الدردشة الإلكترونية: فوراً، في حال إمكانية الرد مواقع التواصل الإجتماعي: فوراً، في حال إمكانية الرد
الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين
تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية"
تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي استفسارات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين إلى الجهات المعنية بالرد عليها
تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل
إدارة سعادة المتعاملين
القطاع المالي والخدمات المساندة
رعاية المتعاملين
400-35-003-000
إجرائية
فرعية
من الحكومة إلى الحكومة
من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
من الحكومة إلى الأفراد
معدل التقييم : من 0 مستخدمين
يعمل مركز الإتصال المؤسسة على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.
سيتم الرد على الإستفسارات خلال 2 يوم عمل في حال لم يتمكن موظف الاتصال أو الدردشة الإلكترونية من الرد عليها.