تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي استفسارات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين إلى الجهات المعنية بالرد عليها

تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

مركز الاتصال: فوراً، في حال إمكانية الرد
مراكز تقديم الخدمة: فوراً، في حال إمكانية الرد
البريد الإلكتروني: خلال يومي عمل
الموقع الإلكتروني: خلال يومي عمل
الدردشة الإلكترونية: فوراً، في حال إمكانية الرد
مواقع التواصل الإجتماعي: فوراً، في حال إمكانية الرد


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز تقديم الخدمة
  3. مركز الاتصال
  4. البريد الإلكتروني
  5. الدردشة الإلكترونية
  6. مواقع التواصل الإجتماعي

الجمهور المستهدف

الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين


محدودية الخدمة

تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية"


أوقات تقديم الخدمة

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها
  • القنوات الأخرى: متوفرة على مدار الساعة

الإدارة

إدارة سعادة المتعاملين


الخدمة الرئيسية

رعاية المتعاملين


نوع الخدمة

إجرائية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الحكومة
  • من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

القطاع المالي والخدمات المساندة


رمز الخدمة

400-35-003-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. المعلومات المطلوبة تتضمن:

    • اسم مقدم الاستفسار

    • رقم التواصل مع مقدم الاستفسار أو البريد الإلكتروني

    • نص الاستفسار وتفاصيله في حال استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الاستفسار

أماكن تقديم الخدمة

  1. مركز الاتصال: 8008877
  2. مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: www.ehs.gov.ae/ar/services/health-care-facilities
  3. البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  4. الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  5. الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  6. مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

info@ehs.gov.ae

توفير بيانات مرجعية للخدمة (للجهات الحكومية)

يمكن للمتعاملين الاستفسار عن المؤسسات التي قامت باستخدام البيانات المرجعية لخدمة البطاقات الصحية من خلال التسجيل بالرابط التالي:

https://services.ehs.gov.ae/SSO/EnquiryHistory

خدمات ذات علاقة

تقديم الشكاوى الطبية

تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

ابدأ الخدمة
تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

ابدأ الخدمة
طلب التظلم على قرار لجنة المسؤولية الطبية

تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية والتي يكون قرارها نهائياً.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟