تنبيه

تقديم الاستفسارات

  • مدة إتمام الخدمة:

    مركز الاتصال: فوراً، في حال إمكانية الرد
    مراكز تقديم الخدمة: فوراً، في حال إمكانية الرد
    البريد الإلكتروني: خلال يومي عمل
    الموقع الإلكتروني: خلال يومي عمل
    الدردشة الإلكترونية: فوراً، في حال إمكانية الرد
    مواقع التواصل الإجتماعي: فوراً، في حال إمكانية الرد

  • قنوات الخدمة:

    مراكز تقديم الخدمة

    مركز الاتصال

    البريد الإلكتروني

    الموقع الإلكتروني

    الدردشة الإلكترونية

    مواقع التواصل الإجتماعي

  • الجمهور المستهدف

    الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين

تقييم الخدمة
معدل التقييم : من 0 مستخدمين

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

الادارة:
إدارة سعادة المتعاملين
القطاع:
القطاع المالي والخدمات المساندة
الخدمة الرئيسية:
رعاية المتعاملين
رمز الخدمة:
400-35-003-000
نوع الخدمة:
إجرائية
نوع الخدمة الفرعية:
فرعية
تصنيف الخدمة:
من الحكومة إلى الحكومة من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات من الحكومة إلى الأفراد
خدمة ذات أولوية:
لا

  • تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي استفسارات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين إلى الجهات المعنية بالرد عليها
  • تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية"

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها

  • القنوات الأخرى: متوفرة على مدار الساعة

يعمل مركز الإتصال المؤسسة على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.

سيتم الرد على الإستفسارات خلال 2 يوم عمل في حال لم يتمكن موظف الاتصال أو الدردشة الإلكترونية من الرد عليها.

رسوم الخدمة

  • مجاناً

المستندات المطلوبة

  • المعلومات المطلوبة تتضمن:

    • اسم مقدم الاستفسار

    • رقم التواصل مع مقدم الاستفسار أو البريد الإلكتروني

    • نص الاستفسار وتفاصيله في حال استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الاستفسار

أماكن تقديم الخدمة

  • مركز الاتصال: 8008877
  • مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: https://www.ehs.gov.ae/ar/services/health-care-facilities
  • البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  • الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  • الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة

هل تواجه أي مشكلة ؟

اتصل: 800 8877

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى