تنبيه:

نود إعلامكم بإعادة افتتاح مركز واسط الصحي يوم الاثنين، 09 سبتمبر 2024، حيث سيتم بدء استقبال المراجعين في المركز. نتطلع إلى خدمتكم مجددًا.

نود إعلامكم بتوقف بعض خدمات مركز الحلاه الصحي مؤقتاً بدءاً من اليوم 2 سبتمبر، حيث ستنتقل خدمات التغذية إلى مركز الخليبية الصحي، وخدمات الأسنان إلى مركزي الخليبية وضدنا الصحي، وخدمات تطعيم الإنفلونزا إلى المراكز المجاورة.

يسرنا أن نعلن عن إعادة افتتاح مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، حيث سنستقبل المراجعين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 01/09/2024. نتطلع إلى خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم.

متعاملينا الأعزاء، نود إعلامكم بأنه تم نقل مكان مركز المدينة الصحي - عجمان ، للمزيد اضغط هنا.

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

تُرفع الشكاوى خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات من وقوع الحادثة.

تُقدم الشكوى فقط من قبل المريض أو ذوي المريض أو الأقارب حتى الدرجة الأولى، أو من يتم توكيله من قبل المريض أو ذويه.

أن تكون الشكوى من خلال النظام الإلكتروني للشكاوى الطبية.

أن تكون الواقعة محل الشكوى واضحة من حيث اسم المريض واسم المنشأة الصحية واسم الكادر الطبي المعالج (إذا كان ذلك ممكناً)

أن يتم إرفاق التقارير الطبية

بيان واضح عن سبب الشكوى.

هوية تثبت علاقة مقدم الشكوى بالمريض (في حال تقديم الشكوى من قبل ذوي المريض).


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

12 أسبوع


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني

الجمهور المستهدف

المرضى من جميع الفئات العمرية الذين تلقوا العلاج في المنشآت الصحية التابعة للمؤسسة.

ذوي المرضى أو من ينوب عنهم


محدودية الخدمة

الخدمة محدودة بالشكاوى التي مضى عليها فترة زمنية لا تزيد عن 3 سنوات، أي يمكن تقديم الشكاوى الطبية خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات من تاريخ الحادثة المرتبطة بالشكوى


أوقات تقديم الخدمة

  • متوفر على مدار الساعة

الإدارة

إدارة الحوكمة والمخاطر


نوع الخدمة

إجرائية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

قطاع المدير العام


رمز الخدمة

400-19-006-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. هوية المريض صاحب الشكوى أو هوية تُثبت قرابة صاحب الشكوى بالمريض

  2. التقارير الطبية المتوفرة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

توفير بيانات مرجعية للخدمة (للجهات الحكومية)

تقدم للجهات الحكومية فقط من خلال توفير بيانات مرجعية للمستفيدين من الخدمة

https://www.ehs.gov.ae/ar/services/partnership-management-system

خدمات ذات علاقة

تقديم الاقتراحات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

ابدأ الخدمة
تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

ابدأ الخدمة
طلب التظلم على قرار لجنة المسؤولية الطبية

تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية والتي يكون قرارها نهائياً.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟