المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.
تنبيه:

نود إعلامكم بأنه تم إنتقال مركز فلج المعلا الصحي - أم القيوين إلى مبادرات رئيس الدولة "حفظه الله" ولا يندرج تحت منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف خدمات الآشعه فى مركز المدام الصحي مؤقتآ بسبب أعمال الصيانة و سيتم موافاتكم بمستجدات إعادة الخدمة لاحقآ .

نود إعلامكم بأن مركز القوز سيعمل فى مرحلة افتتاح تجريبي من الفترة 21 إلى 25 يوليو 2025 ( الإثنين إلى الجمعة | من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ) ومن المقرر الافتتاح الرسمي للمركز في 28 يوليو 2025.

نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.

نود إعلامكم بأنه سيتم نقل مناوبات عطلة نهاية الأسبوع من مركز قدفع الصحي إلى مركز مربح الصحي خلال الفترة من 27 يونيو 2025 وحتى إشعار آخر

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

إجراءات الخدمة

  • 1

    تسجيل الدخول من خلال الهوية الرقمية.

  • 2

    تقديم الطلب

  • 3

    الرد على اقتراح المتعامل.


الشروط والمتطلبات

  1. تقتصر الاقتراحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

  2. تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

  3. البيانات الشخصية ( رقم الهوية - البريد الإلكتروني - رقم التواصل )

نص االالقتراح والتفاصيل.


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

14 يوم عمل


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مركز الاتصال
  • البريد الإلكتروني
  • الدردشة الإلكترونية
  • مراكز سعادة المتعاملين
  • مواقع التواصل الاجتماعي

الجمهور المستهدف

كافة فئات المجتمع


محدودية الخدمة

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية


أوقات تقديم الخدمة

  • أوقات مراكز تقديم الخدمة حسب عملها
  • القنوات الأخرى : 24/7

فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. الهوية الإماراتية سارية المفعول.

أماكن تقديم الخدمة

  • مراكز تقديم الخدمة
  • مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: اضغط هنا
  • البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  • موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر-فيس بوك - انستغرام - الإذاعة والتلفاز ) على مدار الساعة
  • الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  • مركز الاتصال: 8008877.2.
  • الموقع الإلكتروني للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

تقديم الاستفسارات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

ابدأ الخدمة
تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

ابدأ الخدمة
تقديم الشكاوى الطبية

تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟