تنبيه

تقديم الاقتراحات

  • مدة إتمام الخدمة:

    يتم الرد على المقترح خلال 14 يوم عمل.

  • قنوات الخدمة:

    مراكز تقديم الخدمة

    مركز الاتصال

    البريد الإلكتروني

    الموقع الإلكتروني

    الدردشة الإلكترونية

    مواقع التواصل الإجتماعي

  • الجمهور المستهدف

    الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين

تقييم الخدمة
معدل التقييم : من 0 مستخدمين

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

الادارة:
إدارة سعادة المتعاملين
القطاع:
القطاع المالي والخدمات المساندة
الخدمة الرئيسية:
رعاية المتعاملين
رمز الخدمة:
400-35-001-000
نوع الخدمة:
إجرائية
نوع الخدمة الفرعية:
فرعية
تصنيف الخدمة:
من الحكومة إلى الحكومة من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات من الحكومة إلى الأفراد
خدمة ذات أولوية:
لا

  • لا يوجد أي شروط أو متطلبات لتقديم الاقتراحات/ الأفكار من قبل المتعاملين
  • تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية؛ أي مقترحات/ أفكار خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية
  • تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها

  • بقية القنوات: متوفرة على مدار الساعة

تُطبق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية نظاماً متكاملاً في التعامل مع الإقتراحات، وقد قام الموظفين كافة بالتوقيع على "تعهد الحفاظ على سرية المعلومات"، ويتم متابعة الموظفين المعنيين بالتعامل مع الإقتراحات ومستوى إلتزامهم، كما تقوم المؤسسة بالتدقيق الدوري لمتابعة مدى التزامهم بتطبيق النظام.

يمكن للمتعاملين تقديم إقتراحاتهم وأفكارهم سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وسيتم اتاحة لغات أخرى في المستقبل القريب.

رسوم الخدمة

  • مجاناً

المستندات المطلوبة

  • توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الاقتراح/ الفكرة

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الاقتراح/ الفكرة مع كافة التفاصيل في حال استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم الاقتراح

أماكن تقديم الخدمة

  • مركز الاتصال: 8008877
  • مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: اضغط هنا
  • البريد الإلكتروني: feedback@ehs.gov.ae
  • الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  • الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الإجتماعي للمؤسسة

هل تواجه أي مشكلة ؟

اتصل: 800 8877

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى