لخدمتكم بشكل أفضل، سوف يتوقف "نظام فحص اللياقة الطبية" عن العمل لأغراض الصيانة يوم السبت 3 يونيو 2023، من الساعة 10:00 م وحتى 12:00 ص
للاطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم 11 لسنة 2023 بشأن رسوم خدمات التدريب والتطوير اضغط هنا
يمكن لأهالي رأس الخيمة والمناطق الشمالية التوجه لمركز النخيل الصحي للاستفادة من الخدمات العلاجية والوقائية ابتداءً من 27 فبراير2023، بعد إغلاق مركز شمل الصحي.
متعاملينا الكرام نود إعلامكم بأنه تم افتتاح عيادة الأطفال لأمراض وأورام الدم والتي تعمل يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 09:00 ص حتى 02:30 م بمستشفى صقر في إمارة راس الخيمة، للتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة في المستشفى اضغط هنا
متعاملينا الكرام نود إعلامكم بأنه تم افتتاح عيادة جراحة عظام الأطفال والتي تعمل كل يوم إثنين من الساعة 09:00 ص حتى 02:30 م بمستشفى صقر في إمارة راس الخيمة ، للتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة في المستشفى اضغط هنا
الخطوة الاولى
يمكنك تشغيل وإيقاف خاصية لغة الإشارة من هنا
الخطوة الثانية
حرك المؤشر على النص
الخطوة الثالثة
سوف يظهر الشخصية في زاوية الموقع
الخطوة الرابعة
سوف تقوم الشخصية بترجمة النص الى لغة الإشارة
يرجى تحديد الموضوع الذي يهمك الإطلاع عليه .
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.
الأسئلة الشائعة اضغط هنا
يقوم المتعامل بتقديم الاقتراح من خلال إحدى القنوات المتوفرة
يتم تحديد جهة الاختصاص والتأكد من أن المعلومات المقدمة كافية، وقد يتم التواصل مع مقدم المقترح للحصول على مزيد من التفاصيل إذا لزم الأمر
يتم دراسة الاقتراح وإعلام المُقترح بنتيجة الدراسة
تطبيق الاقتراح في حالة تمت الموافقة على التطبيق ووضع خطة للتطبيق
تكريم أفضل الاقتراحات المقدمة التي تم تطبيقها
مجاناً
يتم الرد على المقترح خلال 14 يوم عمل.
الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين
تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية
لا يوجد أي شروط أو متطلبات لتقديم الاقتراحات/ الأفكار من قبل المتعاملين
تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية؛ أي مقترحات/ أفكار خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية
تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل
إدارة سعادة المتعاملين
رعاية المتعاملين
400-35-001-000
فرعية
من الحكومة إلى الحكومة
من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
من الحكومة إلى الأفراد
معدل التقييم : من 0 مستخدمين
تُطبق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية نظاماً متكاملاً في التعامل مع الإقتراحات، وقد قام الموظفين كافة بالتوقيع على "تعهد الحفاظ على سرية المعلومات"، ويتم متابعة الموظفين المعنيين بالتعامل مع الإقتراحات ومستوى إلتزامهم، كما تقوم المؤسسة بالتدقيق الدوري لمتابعة مدى التزامهم بتطبيق النظام.
يمكن للمتعاملين تقديم إقتراحاتهم وأفكارهم سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وسيتم اتاحة لغات أخرى في المستقبل القريب.