تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

لا يوجد أي شروط أو متطلبات لتقديم الاقتراحات/ الأفكار من قبل المتعاملين

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية؛ أي مقترحات/ أفكار خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية

تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

يتم الرد على المقترح خلال 14 يوم عمل.


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز تقديم الخدمة
  3. مركز الاتصال
  4. البريد الإلكتروني
  5. الدردشة الإلكترونية
  6. مواقع التواصل الإجتماعي

الجمهور المستهدف

الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين


محدودية الخدمة

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية


أوقات تقديم الخدمة

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها
  • بقية القنوات: متوفرة على مدار الساعة

الإدارة

إدارة سعادة المتعاملين


الخدمة الرئيسية

رعاية المتعاملين


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الحكومة
  • من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع


رمز الخدمة

400-35-001-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الاقتراح/ الفكرة

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الاقتراح/ الفكرة مع كافة التفاصيل في حال استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم الاقتراح

أماكن تقديم الخدمة

  1. مركز الاتصال: 8008877
  2. مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: اضغط هنا
  3. البريد الإلكتروني: feedback@ehs.gov.ae
  4. الموقع الإلكتروني للمؤسسة
  5. الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  6. مواقع التواصل الإجتماعي للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

تقديم الاستفسارات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

ابدأ الخدمة
تقديم الشكاوى الطبية

تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

ابدأ الخدمة
تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟