تنبيه

الاقتراحات والملاحظات

تقديم الاقتراحات

عن الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

إجراءات الخدمة

  • 1

    يقوم المتعامل بتقديم الاقتراح من خلال إحدى القنوات المتوفرة

  • 2

    يتم تحديد جهة الاختصاص والتأكد من أن المعلومات المقدمة كافية، وقد يتم التواصل مع مقدم المقترح للحصول على مزيد من التفاصيل إذا لزم الأمر

  • 3

    يتم دراسة الاقتراح وإعلام المُقترح بنتيجة الدراسة

  • 4

    تطبيق الاقتراح في حالة تمت الموافقة على التطبيق ووضع خطة للتطبيق

  • 5

    تكريم أفضل الاقتراحات المقدمة التي تم تطبيقها

رسوم الخدمة

مجاناً

مدة إتمام الخدمة

يتم الرد على المقترح خلال 14 يوم عمل.

الجمهور المستهدف

الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين

محدودية الخدمة

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

قنوات الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مراكز تقديم الخدمة
  • مركز الاتصال
  • البريد الإلكتروني
  • الدردشة الإلكترونية
  • مواقع التواصل الإجتماعي

أوقات تقديم الخدمة

  • مراكز تقديم الخدمة: حسب أوقات عملها
  • بقية القنوات: متوفرة على مدار الساعة

الشروط والمتطلبات

لا يوجد أي شروط أو متطلبات لتقديم الاقتراحات/ الأفكار من قبل المتعاملين

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية؛ أي مقترحات/ أفكار خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية

تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

الإدارة:

إدارة سعادة المتعاملين

القطاع

الخدمة الرئيسية

رعاية المتعاملين

رمز الخدمة

400-35-001-000

نوع الخدمة الفرعية

فرعية

تصنيف الخدمة

من الحكومة إلى الحكومة

من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات

من الحكومة إلى الأفراد

تقييم الخدمة

معدل التقييم : من 0 مستخدمين

المستندات المطلوبة

  • توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الاقتراح/ الفكرة

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الاقتراح/ الفكرة مع كافة التفاصيل في حال استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم الاقتراح

مشاركة الخدمة عن طريق رمز الاستجابة السريعة

تقديم الاقتراحات

أماكن تقديم الخدمة

  • مركز الاتصال: 8008877
  • مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: اضغط هنا
  • البريد الإلكتروني: feedback@ehs.gov.ae
  • الموقع الإلكتروني للمؤسسة
  • الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الإجتماعي للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى