تنبيه:

تم إغلاق خدمات الأشعة وخدمات فحص اللياقة للموظفين الجدد في مركز فلج المعلا وذلك بسبب أعمال صيانة

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز الدقداقة الصحي اعتبارًا من تاريخ 17 يونيو 2024، وذلك لمدة تقارب 3 أشهر، بهدف تحسين وتطوير المركز.

متعاملينا الأعزاء، سيتم إغلاق خدمة فحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة بشكل نهائي في مركز الصحة العامة التالية: (عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة) وذلك بدءاً من تاريخ 3 يونيو 2024.

التكنولوجيا الناشئة

إطلاق صحة الغد اليوم: استكشاف حدود التكنولوجيا الناشئة

مرحبًا بكم في عصر مستقبلي حيث لا تقتصر الرعاية الصحية على كونها مجرد خدمة، بل هي تجربة فريدة ومتطورة، حيث أن تلك التجربة تتبنى أحدث التقنيات التكنولوجية التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للأفراد، في مؤسسة الإمارات الصحية، نحن نقود هذا النهج المبتكر ونسعى جاهدين لاستثمار هذه التقنيات، فالتكنولوجيا بالنسبة لنا ليست مجرد أداة، بل هي قوة محورية تدفع الرعاية الصحية نحو عصر من التقدم والتأثير الذي لا مثيل له.


ما هي التكنولوجيا الناشئة؟

التكنولوجيا الناشئة تمثل نبض التقدم، وهي الحدود الديناميكية حيث تلتقي الأفكار بالإبداع لتغيير الطريقة التي نعيش ونعمل بها، والأهم من ذلك هو كيف نتطور ونزدهر من الناحية الصحية، حيث تتطور هذه التكنولوجيا باستمرار، وذلك بفضل السعي المتواصل لتحسين تجارب الإنسان وحل التحديات المعقدة.

وفي سياق الرعاية الصحية، تشمل التكنولوجيا الناشئة مجموعة واسعة من الابتكارات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي (AI)، والواقع الافتراضي والواقع المعزز (VR/AR)، وتقنية البلوك شين، وإنترنت الأشياء (IoT)، والروبوتات، وغيرها، كل واحدة من هذه الابتكارات تحمل إمكانيات هائلة لإعادة تشكيل منظومة تقديم الرعاية الصحية، وتشخيص المرض، والعلاج، وتعزيز الصحة الشاملة.


تسليط الضوء على قطاع الصحة: أهمية التكنولوجيا الناشئة

قطاع الصحة، الذي يُعَدُّ أحد الركائز الرئيسية لرفاهية المجتمع، والذي يواجه تحديًا دائمًا لتقديم الرعاية الصحية بكفاءة لسكان يتزايدون باستمرار، وفي هذا السياق، تظهر التكنولوجيا الناشئة كشعلة الأمل مع عوامل دافعة للتغيير الجذري.


رسم خارطة الطريق المستقبلية: مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ورحلة التكنولوجيا

في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ندرك أن تبني التكنولوجيا الناشئة ليس خيارًا، بل مسؤولية، نحن ملتزمون بالبقاء لنكون في طليعة هذه الثورة التكنولوجية، واستغلال هذه الابتكارات لتحسين وتطوير معايير الرعاية الصحية وضمان سلامة وصحة وجودة الحياة للمرضى، وفي سبيل تحقيق ذلك، تبنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية مجموعة متنوعة من التقنيات الناشئة، على سبيل المثال لا للحصر:

الذكاء الاصطناعي (AI)
تقنية البلوك تشين
إنترنت الأشياء (IoT)

في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ندرك أن تبني التكنولوجيا الناشئة ليس خيارًا، بل مسؤولية، نحن ملتزمون بالبقاء لنكون في طليعة هذه الثورة التكنولوجية، واستغلال هذه الابتكارات لتحسين وتطوير معايير الرعاية الصحية وضمان سلامة وصحة وجودة الحياة للمرضى.

محتوى الصفحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟