تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.

لخدمتكم بشكل أفضل، سوف تتوقف خدماتنا الإلكترونية عبر "بوابة المريض والتطبيق الذكي" عن العمل لأغراض الصيانة يوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، من الساعة 10:00 مساءً وحتى يوم السبت 5 أكتوبر 2024 الساعة 12:00 مساءً

ميتافيرس

what is metaverse

ما هي تقنية

الميتافيرس؟

تقنية الميتافيرس هي عبارة عن شبكة اجتماعية ضخمة تساهم بإنشاء مجتمع افتراضي موحد حيث يمكن للمستخدمين العمل واللعب والاسترخاء والاتصال والتواصل الاجتماعي، في بيئة تتضمن مزيجاً من تكنولوجيا الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) وغيرها من البيانات وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتخلق التقنيات تجربة فريدة من نوعها داخل بيئة ثلاثية الأبعاد حيث يتفاعل المستخدمون مع محيطهم الرقمي والمستخدمين الآخرين كما لو كانوا في مساحة مشتركة.

كيف تعمل

تقنية الميتافيرس؟

توفر تقنية ميتافيرس مساحة تفاعلية ثلاثية الأبعاد تتيح للمتعاملين مقابلة متخصصي الرعاية الصحية أينما يتواجد الأفراد، من خلال رابط آمن باستخدام أجهزتهم الشخصية المجهزة بكاميرا وميكروفون ومكبرات صوت، دون الحاجة إلى وجود أي جهاز إضافي مثل سماعة الرأس أو وحدات تحكم إضافية، حيث يمكن للأطباء التواصل مع المريض لتقييم الظروف الصحية ومناقشة خطط العلاج وإجراء العلاجات والاستشارات، بالإضافة إلى أي خدمات سريرية أخرى لا تتطلب حضوراً جسدياً.

what is metaverse
خدمات الصحة النفسيــة عبر الميتافيرس

ديسمبر 2022

عيادة الصحة النفسية من ميتافيرس تمنح الأطباء فرصة التواصل مع المرضى أينما كانوا في دولة الإمارات.

مراكز سعادة المتعاملين عبر الميتافيرس

ديسمبر 2022

التواصل مع المتعاملين لتوفير المعلومات عن خدمات المؤسسة، تلقي الاقتراحات، الاستماع إلى الشكاوى، وحجز موعد بالإضافة إلى أي خدمات أخرى لا تتطلب التحقق من الهوية.

عيادة تعزيز صحة العائلة عبر الميتافيرس

ديسمبر 2022

تمنح هذه العيادة الأطباء فرص التواصل مع المرضى أينما كانوا في دولة الإمارات أو خارجها، لتشخيص الأمراض ووضع خطط علاجية في بعض التخصصات مثل التغذية والإقلاع عن التدخين.

أهداف المؤسسة من الميتافيرس

الهدف (1): تعزيز ممارسات الطب الافتراضي والتطبيب عن بعد للجميع.

الهدف(2): إحداث تغيير إيجابي لدعم أصحاب الهمم في دولة الإمارات وتمكينهم من الوصول إلى خدمات البيئة والصحة والسلامة دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم وإنجاز معاملاتهم بشكل أكثر سلاسة.

الهدف (3): منح الفرصة للمتعاملين، المرضى، والموظفين للدخول إلى العالم الافتراضي باستخدام أجهزتهم المجهزة بالكاميرات وسماعات الصوت، دون الاستعانة بسماعات VR/MR، مما يجعل من خدمات الرعاية الصحية أكثر سهولة ويُسر.

الهدف (4): تعزيز تكامل العالم الحقيقي والافتراضي والرقمي لخدمات المؤسسة المقدمة للمتعاملين.

الهدف (5): توفير الراحة للمتعاملين والمرضى عند حجز موعد للتحدث إلى طبيب من منازلهم دون الحاجة لمغادرة منازلهم وتعريض صحتهم للخطر.

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟