نود إعلامكم بأنه سيتم تغيير مواعيد تطعيم الأطفال الأصحاء في مركز وادي الحلو الصحي إبتداءً من 1 أغسطس 2025 على ان يكون يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع من الساعة 08:00 صباحا الي الساعة 14:30 بعد الظهر.
نود إعلامكم بأنه سيتم نقل مناوبات عطلة نهاية الأسبوع من مركز قدفع الصحي إلى مركز مربح الصحي خلال الفترة من 27 يونيو 2025 وحتى إشعار آخر
نود إعلامكم بأنه سيتم إيقاف بعض الخدمات الصحية المقدمة في مركز فلج المعلا الصحي – أم القيوين ابتداءً من تاريخ 1 يوليو 2025م (خدمات الفحص و المشورة ما قبل الزواج، فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد، فحص اللياقة الطبية للإلتحاق بالجامعات).
نود إعلامكم بإفتتاح عيادة العظام في مستشفى الكويت دبي.
نود إعلامكم بأنه قد تقرر إيقاف خدمة فحص الوظائف، وخدمة التطعيمات، وعيادة الأسنان في مركز السلمة الصحي - أم القيوين - خلال فترة الصيانة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 7 إبريل 2025م وحتى إشعار آخر
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية .
التسجيل عن طريق الهوية الرقمية
تقديم التظلم عبر القنوات المتاحة.
التأكد من توفر جميع المتطلبات اللازمة في رسالة التظلم.
اعتماد الرسالة ومن ثم ارسالها الى رئيس اللجنة العليا للمسؤولية الطبية عن طريق النظام الالكتروني، مع إرفاق جميع التقارير والمستندات المطلوبة.
استلام الرابط لإكمال إجراءات الدفع.
إعلام المتعامل بأنه تم رفع التظلم وأن اللجنة ستتواصل معه.
دراسة طلب التظلم وابداء الرأي بخصوصه.
إعلام المتعامل بنتيجة التظلم وقرار اللجنة العليا.
المشتكي ومزاول المهنة الذي تم تقديم شكوى بحقه.
بحد أقصى 30 يوم من استلام تقرير لجنة المسؤولية الطبية.
تختلف المدة حسب نوع وطبيعة الحالة الطبية، ولكن بشكل عام تحتاج لنحو 6 أشهر
لا حيث يُعتبر قرار اللجنة العليا هو القرار النهائي
لا، حسب قرار مجلس الوزراء فان الخدمة ينظبق عليها دفع مسبق حيث أنه بعد استلام مبلغ 5000 درهم تقوم اللجنة بالنظر في التظلم والتحقيق فيه.
بعد تقديم التظلم وإدخاله، سيتم إرسال رابط إلكتروني لإكمال إجراءات الدفع عبر البريد الإلكتروني المسجل ويكون متاحاً لمدة 30 يوماً لإتمام الدفع.
6 أشهر
5000 درهم إماراتي
مقدم الشكوى (المرضى أو الأقارب من الدرجة الأولى أو من ينوب عنهم ) و مزاول المهنة المشكو بحقه
الخدمة محدودة لمقدمي الشكاوى الطبية و مزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم
إدارة الحوكمة والمخاطر
خدمة المتعاملين
إجرائية
قطاع المدير العام
400-19-006-001
تكميلية
تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟